الخميس - الموافق 24 سبتمبر 2020م

ما هي أكبر المكاسب التي منحتها كازينوهات لاس فيغاس؟

سلوتس (أو ماكينات القمار) هي العاب سهلة اللعب ولا تحتاج إلى أي نوع من المهارات الذهنية أو القدرات الحسابية؛ فكل ما على اللاعب هو وضع قيمة مُحددة للرهان ثم الضغط على زر (Spin)، وإذا ظهر النمط الرابح على البكرات فإن اللاعب سوف يحصل على الربح بشكلٍ فوري! ورُغم بساطة هذه اللعبة إلا أن بعض من أكبر الانتصارات في تاريخ الكازينو قد تحققت من العاب سلوتس! وقد أدى إدخال الجوائز التقدمية لألعاب سلوتس إلى زيادة هائلة في حجم الأرباح التي يُمكن للاعب كسبها في دورة واحدة. وكنتيجة لذلك، فقد فاز العديد من لاعبي كازينوهات الإنترنت والكازينوهات التقليدية بملايين الدولارات! 

وإذا أردت أن تُحقق أرباحًا كبيرة من العاب سلوتس اون لاين؛ فعليك أن تختار كازينو على الانترنت أفضل من الرابط السابق؛ وفي هذا الموقع ستجد مُراجعات لأفضل كازينوهات الإنترنت التي تُقدم العاب سلوتس التي تُقدم أعلى الأرباح المُمكنة، وشروحات لمُختلف ألعاب الكازينو، والاستراتيجيات التي يجب عليك إتباعها لتحقيق أكبر المكاسب وتقليل خسائرك إلى الحد الأدنى.

ما هي العاب الجاكبوت سلوتس؟

في العاب الجاكبوت سلوتس فإن قيمة الجائزة الكُبرى تزداد كلما راهن لاعب جديد على اللعبة ولم يُحقق الفوز. وكلما راهن لاعبون أكثر فإن قيمة الجائزة الكبرى تكبر إلى أن يفوز بها لاعب واحد محظوظ، كما يُمكن ربط أكثر من لعبة معًا لتكون لتكون الجاكبوت أكبر وأسرع نموًا ويُمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى مبلغ مجنون.

هل يُمكنني الرهان على العاب الجاكبوت سلوتس على الإنترنت؟

في الآونة الأخيرة، فإن العاب الجاكبوت التي تُقدمها كازينوهات الإنترنت أصبحت تُنافس العاب الجاكبوت التي تُقدمها كازينوهات لاس فيغاس.

والرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأكبر فوز على الإنترنت هو 13.2 مليون جنيه إسترليني والذي فاز به اللاعب البريطاني جون هيوود في عام 2015 على لعبة Mega Moolah.

كما أن هناك لاعب أسترالي مجهول فاز بمبلغ ضخم يصل إلى 10.4 مليون دولار (AUS) على لعبةDark Knight .

أين يُمكنني الرهان على العاب الجاكبوت على الإنترنت؟

يُقدم كازينو 888 العديد من العاب الجاكبوت سلوتس التي تُقدم جائزة كُبرى يوميّة تصل إلى 12 ألف دولار وهو ما يمنح اللاعبين فرصة أكبر في الفوز والربح. أما إذا أردت الحصول على أرباح أكبر تتراوح بين نصف مليون وحتى 2 ونصف مليون دولار فيُمكنك أن تُراهن على العابٍ مثل: (Mega Moolah, Jackpot Gaint, Hall of Gods, Arabian Nights). لقد وصل عدد اللاعبين المحظوظين الذين حصلوا على ملايين الدولارات منذ يناير 2018 إلى 12 مليونير حصلوا على أكثر من 23.6 مليون دولار في العاب الجاكبوت سلوتس. كان آخرهم لاعب اسمه المُستعار هو (Anchor72) والذي فاز بأكثر من 3 ملايين دولار في لعبة Millionaires Island.

فإذا أردت أن تتعرف أكثر على مزايا وسمات كازينو 888 فيُمكنك أن تدخل على الرابط الموجود بأعلى هذه الصفحة، وسوف تجد كود خاص للاعبين الجُدد يمنحك مكافأة كبيرة عند التسجيل!

 

جوائز الجاكبوت في كازينوهات لاس فيغاس

على الرغم من أن العاب الجاكبوت سلوتس على الإنترنت تُقدم جوائز مالية بملايين الدولارات إلا أن أكبر فوز على الإطلاق قد تم تحقيقه على لعبة Megabucks في لاس فيغاس. ويتم تشغيل هذه اللعبة بواسطة الحكومة الأمريكية وهناك أكثر من 700 ماكينة لهذه اللعبة في جميع أنحاء نيفادا وكلهم مرتبطين ببعضهم لتكوين جائزة كبرى تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار كحد أدنى في الوقت الحالي، وآخر فوز بالجائزة الكبرى من هذه اللعبة 11.8 مليون دولار.

بلغت الجائزة الكبرى على لعبة Megabucks أكثر من 20 مليون دولار لأول مرة في عام 1998 عندما راهنت مضيفة متقاعدة على اللعبة أكثر بـ 300 دولار أمريكي لتفوز بالجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 27.5 مليون دولار. بعد مرور عام، دفعت لعبة Megabucks في 21 مليون دولار بعد أن راهن لاعب على دورة واحدة بقيمة 10 دولارات فقط!

إحدى قصص Megabucks المؤثرة إلى حد ما هي قصة Elmer Sherwin الذي ربح في عام 1989 جائزة تصل إلى 4.6 مليون دولار في لعبة Megabucks . وفي عام 2005 كان يبلغ من العمر 92 عامًا وراهن مرة أخرى على اللعبة ليفوز بـ 21.1 مليون دولار! وقد أعطى إلمر الكثير من الأموال لعائلته وللأعمال الخيرية قبل وفاته بعامين.

وفاز أكبر فوز مُسجل للعبة Megabucks مُسجل لمهندس برمجيات من لوس أنجلوس والذي راهن بـ 100 دولار على اللعبة في عام 2003 ليفوز بـ 39.7 مليون دولار، وهو الفوز الأكبر تاريخ فيغاس حتى يومنا هذا. وقد تم دفع الأرباح له في 25 قسطًا سنويًا بقيمة 1.5 مليون دولار!

الحظ لا يبتسم للجميع!

على صعيدٍ آخر، فإن قصص الحظ العاثر قد تكون أكثر غرابة! فقد كانت كاترينا بوكمان تلعب على ماكينة قمار في كازينو Resort World بولاية نيويورك وقد عرضت عليها اللعبة تذكرة بقيمة 42.9 مليون دولار. وكان هذا الفوز سيكون هو الأكبر ليس في لاس فيغاس فحسب بل في تاريخ القمار كله! ولكن حدثت مشكلة تقنيّة في اللعبة؛ نظرًا لأن الحد الأقصى للربح الذي تدفعه هو 6500 دولار فقط، ومع ذلك إذا كانت كاترينا قد طالبت الكازينو بالـ 42.9 مليون دولار كانت لتحصل عليهم بالطبع! ولكنها لم تصدق أنها ستربح هذا المبلغ فذهبت لتتناول العشاء تاركة كل هذه الملايين لشخصٍ آخر!

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك