الخميس - الموافق 16 أغسطس 2018م

ماهر عزيز : البيئة أنجزت في مكافحة تلوث النيل , والمفاعلات الكهربائية أفضل حل لأزمة القمامة

محمد زكى

أكد الدكتور ماهر عزيز مستشار وزير الكهرباء السابق وعضو مجلس الطاقة العالمي , أن وزارة البيئة أنجزت بشكل كبير جدا في مكافحة التلوث , مستشهدا بتصريح الدكتور خالد فهمي وزير البيئة الذي أكد علي القضاء بنسبة سبعون بالمائة من تلك المخلفات , وأن الوزارة لديها خطة جبارة للتخلص من باقي تلك المخلفات.

 

أضاف ” عزيز ” خلال وجوده ببرنامج ” مستشارك القانوني “” الذي يقدمه الدكتور إبراهيم إلياس ويرأس تحريره الكاتب الصحفي عادل عبدالله أن المخلفات الناتجة عن مصانع القمامة تصدر عنها غاز الميثان ذو الرائحة السيئة والأثار السلبية علي صحة المواطنين , مؤكدا أن أبرز حل لمشكلة الرائحة الناتجة عن مصانع تدوير القمامة كما هو الحل في مصنع قرية جراح بالدقهلية يكون بالإستعانة بالمفاعلات الكهربائية.

أوضح أن عمليات تدوير القمامة ينتج عنها مخلفات لايمكن التصرف فيها , ولكن تأتي المفاعلات الكهربائية لتسهل الأمر جدا , فيتم إلقاء جميع المخلفات فيها وتنتج عنها طاقة كهربائية تعود بالنفع علي المجتمع وتنهي جميع الأثار السلبية .

برنامج ” مستشارك القانوني ” يسعي لتناول القضايا الجماهيرية ذات البعد القانوني بشكل مبسط , ويذاع علي شاشة قناة imc تردد 10727 أفقى

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك