الأربعاء - الموافق 10 أغسطس 2022م

لم يفقد النطق..تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن

ياسمين مجدى عبده

أكد الفنان محمد أنور أن زميله محمد عبد الرحمن (توتا) لم يفقد النطق على الإطلاق كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة إنما يعاني فقط من صعوبة في الكلام بعض الشيء لخضوعه لعملية كبيرة في القلب.
وقال محمد أنور (إن حالة محمد عبد الرحمن تتحسن وهو الآن بخير لكنه لم يعد لجمهوره الآن فهو في مرحلة النقاهة التي تأتي بعد العملية).
وكان قد وجه الفنان هشام ماجد رسالة إلى الفنان محمد عبد الرحمن بعد خضوعه للعملية وكتب عبر حسابه على إنستجرام (حمد الله على سلامتك يا توتا يا غالي).
وقد طمأن الفنان الكبير محمد هنيدي جمهور الفنان محمد عبد الرحمن على صحته بعد العملية وقام محمد هنيدي بنشر صورة له برفقته عبر حسابه الخاص على موقع تويتر وكتب معلقا (بنطمنكم توتا (عبد الرحمن) بقا زي الفل).
وقد أعلنت شيماء عبد الرحمن شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن عن تعرض شقيقها لوعكة صحية من خلال حسابها على فيسبوك وقالت (أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير بيخضع لعملية قلب مفتوح ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة دعواتكم بالله عليكم).
وقد تصدر الفنان محمد عبد الرحمن محركات البحث بعدما تداولت أنباء عن فقدان نجم مسرح مصر النطق بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا.

شقيقة محمد عبد الرحمن تنفي الشائعات
وقد خرجت شيماء شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن لترد على تلك الشائعات حيث كتبت عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام (ردًا على ما تردد من شائعات لا أساس لها من الصحة عن فقدان النطق والكلام والكذب ده هيكون لينا رد عليهم قانوني إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال الحمد لله أخويا تماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به في تقدم بفضل الله ودعوات جمهوره الحبيب).
وفي التصريح الأول عقب خروجه من العمليات قال الفنان محمد عبد الرحمن إن حالته الصحية تتحسن بشكل ملحوظ مضيفًا إلى أن العملية التي خضع لها كانت خطيرة جدًا.
وأكد أن حب الناس جعله في حالة سعادة كبيرة وأنه يشكر كل من سأل عليه واطمأنت عليه وأنه سيقوم بالسلامة بسبب دعوات جماهيره.
وقال أنه لن يعود لعمله إلا بعد أن يسترد صحته بشكل كامل ويتحسن نهائيًا بعد مرور فترة النقاهة.
وأكد الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات أن الفنان محمد عبد الرحمن لم يفقد النطق بل يعاني من صعوبة في الكلام وهو يتمتع بصحة جيدة حيث يعود لجمهوره في الفترة المقبلة
وأكد مكرم أن ما نشره البعض غير صحيح ويجب عليهم تحري الدقة فيما يكتبونه وهي شائعة ليس لها أساس من الصحة.
وفي حوار سابق عبر موقع تويتر كشف الفنان محمد عبد الرحمن عن الصعوبات التي واجهته قبل الشهرة والنجومية حيث قال (امتهنت عدد من المهن قبل دخولي مجال التمثيل ولعل من أبرز تلك المهن داخل سوبر ماركت ومحل قطع غيار سيارات وبنزينة وصيدلية إلى جانب عملي في قصر محمد علي أقدم مع بعض الزملاء حفلات وفي آخر اليوم أحصل على 45 جنيه وجركن عصير).
وكان آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا مسرحية (الليلة الكبيرة) التي عرضت في السعودية وشاركته البطولة نيكول سابا,محمود عبد المغني,محمود الليثي وبدرية طلبة وميريهان حسين وعدد آخر من الفنانين تأليف وليد يوسف,موسيقى وألحان كريم عرفة وإخراج بتول عرفة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك