الثلاثاء - الموافق 12 نوفمبر 2019م

للظهور بأفضل الاطلالات.. إليكِ أفضل صيحات حقائب اليد في شتاء 2020

دائمًا ماتبحث النساء على الأناقة الكاملة،حيث أن أكثر ما يهم المرأة هو ظهورها بأفضل الإطلالات المتألقة على الدوام،ومن المعروف أن إطلالات النساء لاتكتمل إلا بالشنط والأحذية المتناسقة مع الملابس والاكسسوارات التي تتزين بها،والتي تبرز من جمال المرأة.

وتفضل النساء غالبًا اقتناء الشنط تحديدًا من الماركات العالمية الشهيرة التي تشتهر بتصميماتها الرائعة للشنط،كما انها تقدم أفضل الخامات ذات الجودة العالية،بالإضافة إلى انها تتسم بالمتانة والعملية، فضلاً عن كونها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

ولأهمية حقيبة اليد والكتف للنساء جمعنا لكم في هذا المقال أحدث صيحات شنط شتاء ٢٠٢٠ والتي تقدمها أشهر الماركات العالمية:

قوتشي                   

تألقت قوتشى كعادتها فى شنط اليد المطرزة التي تحمل حرف والتى غلب عليها الطابع الغجرى ورسوم الحيوانات فى أغلب تصميماتها، حيث أطلقت مجموعة واسعة من الشنط الجلدية، والتي تميزت بالأناقة والبساطة فى إطلالات شتاء 2020،وغلب اللون الأسود الذى يتلائم مع طبيعة الفصل على أغلب التصميمات.

كما قدمت العلامة التجارية الأشهر على الاطلاق في عالم الحقائب النسائية،تشكيلة واسعة من شنط اليد صغيرة الحجم التي تنوعت مابين الشنط ذات السوستة الواحدة والسوستتين، كما تنوعت في الألوان والتي غلب عليها التصميم الكاروه الذي تشتهر به قوتشي،بالإضافة إلي اللون الاسود والبيج والبني وهي ألوان تناسب طبيعة فصل الشتاء. 

وتألقت قوتشي أيضًا في تقديم الشنط متوسطة الحجم والكبيرة نسبياً لإرضاء مختلف أذواق العملاء، مما يعكس اهتمام الماركة بعملائها ،فضلاً عن اضفاء لمسة التنوع على التصميمات المختلفة،حيث قدمت تشكيلة واسعة من شنط الظهر ذات التصميم الرائع والخلاب والتي غلب عليها الطابع العملي الذي يتسم بالمتانة، حيث تنوعت مابين الشنط السادة والمتعددة الألوان لجذب اكبر عدد من العملاء.

فالنتينو

تحتفظ الماركة العالمية فالنتينو بالأناقة والرقي في التصميم ،حيث تقدم لعملائها توازن مثالي مابين عراقة الصناعة اليدوية الأصيلة، ومابين روح التصميم المتجددة المعاصرة، حيث صممت الدار العالمية مجموعة من الشنط الجلدية عالية الجودة التي لترضي رغبة النساء في الأناقة والظهور.

وأبدعت فالنتينو في مجموعة شتاء 2020 والتي تميزت بالفخامة فى التصميمات التي جمعت بين الكلاسيكية السبعينية والموديلات العصرية في الشنط المختارة في المجموعة ،حيث قدمت الماركة مجموعة من الشنط الكلاسيكية الرائعة التي تناسب إطلالات العمل، واستخدمت العديد من الألوان المتنوعة مابين أسود وهافان وبيج وبني وغلب علي المجموعة الألوان القاتمة التي تميز فصل الشتاء.

ولم تغفل الماركة بالطبع التصميمات العصرية الشبابية التي تناسب الإطلالة اليومية حيث قدمت شنطها المطبوعة التي تشتهر بها الماركة دونًا عن غيرها، لكي تلبي رغبة عملائها ،بالإضافة إلى التصميم العصري الأنيق المصاحب لمشبك حرف الـالذي تشتهر به الماركة.

 

ديور

هي الماركة صاحبة الصيت العالي في تصميمات الشنط والمعروفة بأناقتها وتصماميها التي لا مثيل لها،ولا شك أن الحقيبة البيضاء الَتي تشتهر بها دار ديور للأزياء لها رونق خاص بها يجعلها محط أنظار الكثيرين،حيث تتميز باطلالة فريدة مع الخطوط العريضة والبارزة، والتي تكسبها إحساس بالجرأة والانطلاق ،وقد تم إضافة السلاسل الذهبية إليها، لتجعلها اكثر ظهوراً وانفرادًا، كما تحمل مشبك منقوشًا علي هحروف الماركة Dior.

 

وقدمت ديور تشكيلة متألقة ورائعة من الشنط في مجموعة شتاء ٢٠٢٠، حيث قدمت الحقيبة المستطيلة الشكل ذات المشبك الفراء والمتعددة الألوان مابين أزرق وبني واللون الأحمر، وهي ألوان جذابة تتسم بالجرأة كما اعتدنا من ديور.

كما قدم مديرو ديور الابداعيين اطلالات كلاسيكية للحقيبة المربعة ذات الألوان القاتمة التي تناسب طبيعة فصل الشتاء، وتناسب إطلالات العمل،حيث تتسم بالجودة والمتانة والعملية والخامات الممتازة، فضلاً عن براعة التصميم.

وقدمت المجموعة كوليكشن رائع وخلاب من حقائب الظهر التي غلب عليها تعدد الألوان والتي ترضي الذوق الشبابي المتجدد والعصري، واتسمت بألوانها المتناسقة التي جمعت مابين الموضة العصرية والكلاسيكية المتجددة حيث قدمت اللون الأسود مع الأبيض، وجمعت مابين البني والبيج والأحمر في حقيبة واحدة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك