الخميس - الموافق 12 ديسمبر 2019م

لكزس ES 2020 سيارة لأصحاب الخيال والرفاهية

 

لكزس ES 2020 سيارة بمميزات تناسب أصحاب الخيال والرفاهية، حيث تعتبر من أكثر السيارات الحديثة التي تأتي بتقنيات فارهة وتعتبر من أهم السيارات التي توفر سبل الراحة لأصحاب الأعمال، وهي تعتبر من إنتاج الجيل السابع والجديد من هذا النوع من السيارات الفخمة..

 

والجدير بالذكر أن شركة لكزس قدمت تصميم سيارة خيالي داخل أحداث الجزء الرابع من فيلم رجال بالأسود men in black  ، حيث انه يعتبر من أفلام الخيال العلمي وقصته على عكس الكثير من قصص الأفلام الأخرى المهتمة بأى  كازينو يقدم ألعاب الترفيه والربح، حيث تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من العملاء السريين والتي تتسم ملابسهم باللون الأسود داخل مدينة لندن الإنجليزية، حيث يبحث هؤلاء الرجال عن حل لغز جريمة قتل وقد سبق وتم عرض الفيلم في مختلف دور السينمات العربية..

لكزس ES 2020                                                                        

لقد قامت الشركة المصنعة بعمل بعض التعديلات على هذا الإصدار من السيارات الخاصة بلكزس حيث قامت بتوفير حجم مقصورة أكبر كما أنها قامت بتعديلات أفضل على مستوى عزل الصوت، بجانب أنها زودت المركبة بأفضل التنقيات التي توفر راحة المستخدم..

مواصفات لكزس ES 2020

تسعى كل الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم أن تقوم بتوفير أفضل سبل الراحة للمستخدمين، ولكن فيما يخص سيارة لكزس ES 2020 قامت بإضافة مميزات مبهرة لمحبين السيارات الأنيقة..

الهيكل الخارجي

يعتبر التصميم الخارجي لسيارة لكزس ES 2020 أكثر طولًا وعرضًا عما كانت عليه من قبل، حيث قامت الشركة بتزويد السيارة بشبك أمامي ضخم ويتميز التصميم بوجود مصابيح حول الشبك الأمامي مع أعمدة باتجاهات عمودية، بجانب إضافة خطوط ذات انسيابية تحول هيكل السيارة لتصميم رائع كما أن الهدف من تصميم تلك الخطوط هو أداء أفضل لديناميكية الهواء، بجانب تزويد السيارة من الهيكل الخلفي بمجموعة من المصابيح التي تشمل أضواء جديدة كما تم إضافة جناح مدمج في الجهة الخلفية للتصميم، سيتم توفير تلك السيارة بعشرة ألوان منها الأبيض والفضي، الأسود اللامع، الرمادي، الأزرق، الأحمر، الأخضر وغيرها من الألوان الجذابة..

التصميم الداخلي

لقد تم تصميم السيارة من الداخل بالكابينة الخاصة بالسائق والتي يعتبر تصميمها أكثر تميزًا عما كانت عليه السيارات في الموديلات السابقة، فالمقاعد قريبة الشبه بتصميم طراز LS ويأتي التصميم من التصميمات المزدوجة للمقاعد التي تحاذي مسند الأذرع، بجانب أن التصميم الجيد أكثر انخفاضًا في وضعية الجلوس وذلك ليحسن الرؤية بشكل أفضل للسائق، كما أنه تم تصميم المقعد الخاص بالسائق بدعم للمنطقة الموجودة في آخر الظهر..

كما تم تصميم المقاعد الأمامية بشكل أكثر تميزًا مع إضافة أزرار تعديل تعمل بالكهرباء في 8 اتجاهات، بجانب تزويد اختيارات لمقاعد السائق ذو تعديلات في 10 اتجاهات وقد تم تعديل طول الوسادة الداعمة أسفل الظهر، بجانب توفير مساحة تساوي حوالي متر واحد من المدى الخاص بأرجل الراكبين في الكراسي الخلفية، في حين أنه تم تصميم المنصة بتصميم GA-K والتي تم تصميمها بشكل أطول بمقاس 66 ملم، وأقل ارتفاعًا بما يساوي 5 ملم مع زيادة عرضها بما يقدر بـ 45.7، وطول قاعدة العجلات يصل إلى 50.8، بجانب انخفاض ارتفاع السقف إلى 5 ملم ومقدمة السيارة 15 ملم..

بالإضافة إلى تطوير العزل الخاص بالصوت مع تطوير قدرة المحرك ليصل إلى 6 V وقوته تبلغ 300 حصان أوروبي والحصان الميكانيكي يصل إلى 302، بينما تشمل على فير أوتوماتيكي تصل سرعته إلى 8 سرعات، بجانب أن الشركة قامت بتوفير الكثير من المحركات فمثلا المحرك المخصص بأربع اسطوانات والذي له سعة 2.5 لتر، مع محرك يعمل بطاقة الكهرباء وله قوة 215 حصان و221 نيوتن..

لقد تم طرح سيارة لكزس ES 2020 في المملكة العربية السعودية بمبلغ 235 ألف ريال سعودي، في حين أن سعرها في الإمارات العربية يساوي 247.750 درهم إماراتي، بجانب أنها متوفرة في مصر بسعر مليون و120.628 جنيه مصري..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك