الأحد - الموافق 11 أبريل 2021م

لقاء حصري لجريدة الفراعنة بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمملكة البحرين

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (2)

المنامة – طارق غانم

 

أجرت جريدة الفراعنة لقاء حصري مع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك بمناسبة تدشين فريق سموه لفنون القتال المختلطة للمحترفين والهواة، خلال المؤتمر الصحافي الخاص لسموه للإعلان عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والذي أقيم بقصر سموه بالرفاع بمملكة البحرين.

الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

هذا وقد عبر سموه عن ترحيبه بحضور جريدة الفراعنة المصرية لتغطية هذا الحدث الدولي الهام، كما أشار سموه إلى أن ذلك الإنجاز ما هو إلا ثمرة لدعم واهتمام القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال

كما صرح سموه بأن فريق فنون القتال المختلطة للمحترفين تم تأسيسه على منهاج متطور بحيث نبدأ استيراتيجيته من حيث انتهى الآخرين، فالفريق يتميز باللاعبين المحترفين، كما أنه لدينا فريق بحريني أيضاً من اللاعبين الهواة نعمل على تدريبهم وتطويرهم من خلال اكسابهم مهارات وخبرات أكثر حتى نستطيع ضمهم في المستقبل الى فريق المحترفين، حيث نتطلع إلى أن تصل هذه اللعبة في الوطن العربي إلى العالمية.

DSC_0852

كما أضاف سموه إلى انه هناك توجه إلى نشر اللعبة بالمدارس البحرينية حتى يتمتع أبنائنا الطلبة بمزيد من اللياقة والقوة وسرعة البديهة والتصرف السديد والتفكير المتوازن.

وبيّن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الجهود المبذولة في هذه الرياضة تتماشى وتطبيق رؤية سموه في هذه الرياضة والمرتكزة على ثلاث محاور مهمة هي: العزيمة، القوة والتحدي، ورسالة سموه التي تتمحوّر، في إيجاد جيل قادر على ممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة وفق الإطار القانوني السليم لهذه الرياضة العالمية، بما يعزز في تنمية القدرات البدنية والفنية للمقاتلين.

YAS_0604

وختم سموه حديثه قائلا: “سنواصل الجهود بحثا عن دعم الحركة الرياضية بمملكة البحرين والوطن العربي ورعاية ودعم الشباب البحريني وبخاصة الممارس لرياضة فنون القتال المختلطة، من أجل تحقيق الأهداف والتطلعات بوصول الفريق نحو العالمية كخطوة واهداف قادمه نتطلع لتحقيقها، والذي يخدم تحقيق البحرين للمزيد من الإنجازات الرياضية بمختلف المشاركات والفعاليات الرياضية المقبلة”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك