الإثنين - الموافق 26 فبراير 2024م

لتعزيز العلاقات الاقتصادية… سفراء دول الآسيان يزورون صالة “استثمر في عُمان”

مسقط، وكالات:محمد زكى
قام وفد من سفراء دول الآسيان المعتمدين لدى سلطنة عُمان ( اندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، سنغافورة، بروناي دار السلام) اليوم بزيارة إلى صالة “استثمر في عُمان”، تعرفوا خلالها على الحوافز المقدمة للمستثمرين وآلية وإجراءات الاستثمار في سلطنة عُمان.
وتهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين سلطنة عُمان ودول الآسيان، كما تأتي ترجمة للدبلوماسية الاقتصادية التي تقوم بها وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لجذب الاستثمارات الأجنبية والتعريف ببيئة الاستثمار في سلطنة عُمان.
واطلع الوفد على أقسام صالة “استثمر في عُمان” وتعرفوا على أهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمر الراغب في الاستثمار في سلطنة عُمان وآلية الاستثمار والجهات المرتبطة بالصالة والممكنات والمعلومات التي توفرها للمستثمرين، كما تم استعراض أبرز الفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية بسلطنة عمان.
وتم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي تضمن حوافز الاستثمار في سلطنة عُمان وبرنامج إقامة مستثمر والمميزات والتسهيلات التي تقدمها المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، كما اطلع الوفد على أبرز مقومات بيئة الاستثمار في سلطنة عُمان ودور الصالة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين وفق آلية واضحة والأدوات اللازمة لضمان سير رحلة المستثمر داخل الصالة بوضوح وجودة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك