السبت - الموافق 16 فبراير 2019م

لتعزيز الخدمات المالية الرقمية في مصر «أكسبت» تقدم حلول تقسيط المدفوعات الإلكترونية لشركة «ڤاليو» عبر الإنترنت

محمد زكى

أعلنت شركة أكسبت، المتخصصة في الحلول الدفع الالكتروني عن الدخول في اتفاقية تعاون مع شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، لتقديم حلول تقسيط المدفوعات عبر المتاجر الالكترونية بهدف مساعدة مختلف فئات المتاجر الالكترونية في بيع المنتجات بنظام التقسيط إلى قاعدة عملاء  ڤاليو المتنامية، وكذلك توفير خيار بيعي جديد للمتاجر الالكترونية إلى جانب الطرق التقليدية المتعارف عليها مثل كروت الائتمان أو الدفع عند الاستلام.

 

وصرح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، ذراع التمويل الغير مصرفي للمجموعة المالية هيرميس أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية تطوير وتحديث خدمات ڤاليو لتتماشى مع متطلبات الفئات العمرية الشابة والتوسع بنقاط البيع بهدف توفير خيارات شرائية متنامية لعملاء الشركة. مشيراً أن الدخول كوسيلة دفع في مجال التجارة الالكترونية جاء كخطوة توسعية تم دراستها بعد نجاح التطبيق في الوصول إلى أكثر من 1000 محل تجاري في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

 

وأشار حسونة أن الخدمة الجديدة تم تجربتها بنجاح في المتجر الإلكتروني لـTradeline، الموزع المعتمد لمنتجات Apple ومن المقرر أن تتوسع الخدمة عبر متاجر أخرى، حيث قامت ڤاليو بالشراكة مع أكسبت لإضافة الخدمة لكل من Hedeya و Denta Carts و 2B Stores و Luxury Mad و Flower Mad و Edfa3ly مع اطلاق عروض ترويجية بكافة المتاجر الالكترونية المتعاقد معها لتوفير تجربة شرائية فريدة لكل عملاء الشركة. كما أضاف أن التجربة شهدت استحسان المستخدمين، وهو ما أعطى المزيد من الثقة لإدارة الشركة للتوسع بالخدمة في متاجر الكترونية أخرى من خلال الحلول الرقمية الرائدة التي توفرها شركة أكسبت.

 

ومن جهته يرى إسلام شوقي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكسبت للمدفوعات أن تقديم هذا الحل للتجار في مصر سيمكن الشركات من الوصول إلى أقصى إمكانات نموّها، مع تضمين طريقة دفع لا غنى عنها للمستهلك المصري”، مشيرًا إلى أن الشراكة تأتي في إطار تعزيز ونمو الخدمات المالية الرقمية في مصر والتقدم نحو الشمول المالي والنمو الاقتصادي.

 

 

يشار إلى أن الشركة تهدف إلى ضم أكبر عدد من الشركات والتجار إلى قائمة المستفيدين من خدماتها عن طريق إتاحة حلول مختلفة للدفع إلى عملائهم مما يتيح لهم دفع قيمة المشتريات بالطرق التي تناسبهم، وتتيح هذه الاتفاقية طريقة دفع مبتكرة إلى جانب الطرق المتعارف عليها في السوق المصري مثل خدمات المحافظ الإلكترونية المُتعددة التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة والبنوك العاملة في مصر، وكذلك الدفع عند الاستلام باستخدام الكاش وكذلك بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية.

 

يذكر أن شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط بدأت نشاطها مطلع 2018، وتقدم خدماتها من خلال محلات تجارية تضم 206 شريك تجاري مختلف عبر أكثر من 1000 فرع في القاهرة الكبرى والإسكندرية بالإضافة للتوسع في المتاجر الالكترونية عبر شراكتها مع شركة أكسبت.

 

التعليقات