الأربعاء - الموافق 24 يوليو 2019م

لان هذا الشبل من ذاك الأسد: البوسعيدي بطل رياضي عالمي واعد رغم ان عمره 10 أعوام تفوق علي 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة

 محمد زكى   

لان هذا الشبل من ذاك الاسد يواصل اشبال سلطنة عمان تحقيق استحقاقات رياضية  دولية مهمة.

في هذا الاطار  فاز  البطل  الرياضي العماني هشام بن محمد البوسعيدي ذو الـ10 أعوام،

بميدالية ذهبية جديدة  بعد ان خاض منافسة قوية في البطولة الدولية للكاراتيه  التي اختتمت  بجمهورية التشيك ،  بمشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم  تنافست بلدانهم  علي الفوز وفي مقدمتها أمريكا وألمانيا وأوكرانيا والنرويج ، وإسبانيا .

 

كما تمكن البوسعيدي من إضافة لقب جديد في رياضة الكاراتيه وتحديدا في منافسات الكوميتيه وهو القتال الفردي لسن 10-11 سنة لوزن 30 كيلو جرام، حيث أثبت  تألقه في المحافل الدولية ، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة الدولية .

وكان قد أضاف إلى رصيده ميدالية فضية في يناير من العام الجاري في بطولة الاشبال تحت تنظيم الاتحاد الدولي  في  مدينة دبي،بمشاركة أكثر من 30 ناديا على مستوى دولة الإمارات.  كما فاز بالمركز الأول والجائزة الذهبية في الكاتا الفردي في البطولة الدولية  في مدينة هامبرج الألمانية في شهر فبراير من هذا العام على منافسه الألماني الذي كان بطل هامبرج في الكاتا. الجدير بالذكر أن اللاعب الواعد هشام البوسعيدي حظي بتكريم من  الشيخ سعد بن محمد المرضوف وزير الشؤون الرياضية من بين المجيدين في الأنشطة الرياضية .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك