الخميس - الموافق 22 أغسطس 2019م

لاعبو الزمالك عن الممر الشرفي للأهلي: “في المشمش”

تحدث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فيما بينهم خلال معسكر لقاء القمة أمام النادي الأهلي، عن فكرة تنظيم ممر شرفي للفريق الأحمر، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الـ 41 في تاريخه، بعد الفوز على المقاولون العرب يوم الأربعاء الماضي، ووصوله للنقطة 77.

وأكد لاعب في الفريق كان متواجدًا في الجلسة التي عُقدت بالمعسكر، أن اللاعبين تحدثوا بسخرية عما تردد والبعض منهم ردد عبارة : “ممر شرفي ايه دا في المشمش “.

القمة 118 على صفيح ساخن 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في لقاء القمة 118، غدًا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ورغم تتويج الأهلي بالدوري بشكل رسمي، إلا أن الزمالك يدخل اللقاء من أجل كسر فرحة المارد الأحمر باللقب، وعلى الجانب الأخر يأمل الأهلي في الفوز بالمباراة، من أجل إثبات جدارة الفريق هذا الموسم، أمام غريمه التقليدي، بالتعادل في الدور الأول والفوز في الدور الثاني.

ويدخل الأهلي اللقاء بغياب وحيد وهو الحارس شريف إكرامي بسبب إصابة الركبة، وعلى الجانب الأخر يغيب محمود عبد الرحيم “جنش” عن الزمالك بعد تعرضه للإصابة بقطع فى وتر أكيلس خلال وجوده مؤخراً بمعسكر المنتخب الوطنى، وتأكد غيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن سبعة أشهر، بالاضافة إلى يوسف أوباما الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء الجونة المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين للدورى، وصدور قرار من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإيقافه ثلاث مباريات، وأخيرًا محمود عبد المنعم “كهربا” جناح القلعة البيضاء، الذي انتقل إلى الدوري البرتغالي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك