الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

لإقامة شراكات تجارية جديدة مع الشركات العالمية سلطنة عُمان تحتضن فعاليات الدورة العاشرة من معرض الغذاء والضيافة 2015 بمشاركة دولية

 

كتب :- محمد زكي

بهدف إقامة شراكات تجارية جديدة مع الشركات العالمية، بدأت بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات الدورة العاشرة من معرض الغذاء والضيافة 2015 الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية “عُمان إكسبو”، وبالتعاون مع المعهد الوطني للضيافة، وجمعية الطهاة العُمانية ويستمر 3 أيام.

يعتبر المعرض فرصة كبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة من حيث سهولة التواصل مع الشركات العالمية المهتمة بإنتاج وتسويق الغذاء، والشركات العالمية العاملة في مجال الفندقة وفنون الضيافة وذلك لإقامة شراكات تجارية جديدة مع تلك الشركات العالمية، بالإضافة الى الحصول على تمثيل العلامات التجارية ذات السمعة الدولية المنتشرة حول العالم. وقد بلغ عدد العلامات التجارية المشاركة في هذا المعرض 300 علامة تجارية، ومن بين فعاليات هذا المعرض سيتم إجراء فعاليات ذات العلاقة بصناعة وتقديم الغذاء وذلك بهدف إظهار المواهب المحلية في مجال الغذاء والضيافة.

كما يهدف المعرض من خلال دعوة الشركات العالمية لحضور هذا المعرض توفير البيئة المناسبة لقيام تلك الشركات بتوسيع نشاطها في السوق العُمانية، واستفادة الشركات المحلية من خبرة تلك الشركات.

وسيتم خلال المعرض إتاحة المجال أمام رجال الأعمال العُمانيين للالتقاء برجال الأعمال القادمين من عدد من دول العالم المختلفة.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك