السبت - الموافق 08 مايو 2021م

لأول مرة .. “Smart IT Network” تطلق مهرجان «هلا فبراير» التكنولوجي في مصر

غاده  مبارك

عندما تسمع “هلا فبراير” ، تود أن تسافر إلى الكويت لحضور أنشطتها هناك ، ولكن هذا العام يمكنك السفر إلى هناك وأنت في مكانك ، لذلك توفر “smart IT network” كل ما يتعلق بمجال أجهزة وخدمات التيار الخفيف ، ضمن حملة تحت عنوان “هلا فبراير”، لأول مرة في مصر ، بعد إطلاقها قبل سنوات في دولة الكويت الشقيقة. فقررت الشركة تقديم حملة كبيرة تشمل أسعارًا أقل من السوق، وكذلك لحصول المستخدم على جودة عالية بأسعار منخفضة نتيجة لذلك. خدمات الإنترنت الرديئة التي يعاني منها الجميع تقريبًا بسبب الأجهزة الخاطئة .

وصرح المهندس “أحمد جاد” رئيس مجلس إدارة “Smart IT Network”: “إن الشركة تقدم عروضاً قوية بمجال التيار الخفيف من أجهزة وخدمات، ضمن حملة بعنوان “هلا فبراير” ، لأول مرة في مصر ، بعد إطلاقها منذ سنوات في دولة الكويت الشقيقة”.

وتابع «جاد»: “”نتيجة الركود في الأسواق ، قررت الشركة تقديم عروض تنافسية كبيرة ، بما في ذلك انخفاض الأسعار ، لتحريك الأسواق مرة أخرى ، وكذلك تمكين المستهلك من الحصول على جودة عالية بأسعار منخفضة بسبب ضعف خدمات الإنترنت”.

وأضاف «جاد»، “تتعاون الشركة مع العديد من الشركات المعتمدة التي يعرفها الجمهور وتتعامل معها بشكل مستمر لكسب ثقتهم عند الشراء ، ومن أهم هذه الشركات” TP-link ,Tenda ,D-Link ,Linksys، Cisco ” وأضاف جاد، بأسعار أقل بكثير من جميع الموزعين عبر الإنترنت “.

واختتم «جاد»،”“تقوم سياسة الشركة أثناء البيع على تقديم أعلى جودة بأقل الأسعار في السوق ، وتطمح لتحريك عجلة البيع وزيادة العملاء لتحقيق معايير السوق الجيدة ، والأهم من ذلك كسب ثقة العميل وجعلهُ شراء الأجهزة المناسبة لحجم مؤسسته أو مستخدميها في عالم الشبكات “. خدمة ما بعد البيع “. خصومات”هلا فبراير 2021″ تصل إلى 15٪ خلال المهرجان الأفضل في مصر لـ أجهزة وخدمات التيار الخفيف”.

Smart-IT لتكنولوجيا المعلومات, هي شركة مزودة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
وتساعد العملاء فى تخطيط وبناء وتحسين ودعم البنية التحتية الهامة لتكنولوجيا المعلومات. بلإضافة لتقديم الحلول والتوفير بخدمات إستشارية لمساعدتك على النمو.

وبدأت Smart-IT فى عام 2009 ومنذ ذلك الحين تعهدت الشركة بتقديم الحلو والخدمات ذات القيمة المضافة فى مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق توفير حلول متنوعة فى كافة المجالات التقنية. وتعد أفضل شركة تكنولوجيا معلومات وإتصالات وحلول البنية التحتية والتيار الخفيف للشركات من حيث النمو والجودة والإبتكار عن طريق الإلتزام بأفضل الممارسات والمنهجيات الصناعية ومساعدة العملاء على تنمية أعمالهم عن طريق تخفيض إجمالى التكاليف التشغيلية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك