الثلاثاء - الموافق 19 يناير 2021م

كيف تجعلك الكازينوهات تلعب لفترة أطول؟

تجذب الكازينوهات الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تجربة لعب مُثيرة، واستعراض مهاراتهم في اللعب على الطاولة، وتحقيق الأرباح.وعلى مر التاريخ، لم تُعاني الكازينوهات أبدًا من نقص الاهتمام بين اللاعبين الذين يكونون دائمًا على استعداد لتحقيق فوز كبير.وفي الحقيقة ففي الآونة الأخيرة نجح الكثير من اللاعبين العرب في تحقيق أرباحًا رائعة من كازينوهات الإنترنت خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وإذا أردت أن تستمتع بإثارة اللعب وتُحقق أرباحًا كبيرة ادخل على موقع tawlagames وستجد عليه الكثير من النصائح والأدلة المُفيدة.

وبغض النظر عن اهتمام اللاعبين، فهناك بعض الحيل السرية التي تستخدمها الكازينوهات لجعل اللاعبين يقضون فترة أطول في الكازينو لأن ذلك يضمن لهم تحقيق المزيد من الأرباح بالطبع.

 

1.   الإعلانات والحملات والأنشطة التجارية

كما هو الحال في كل الأعمال التجارية، تدير الكازينوهات أيضًا حملات إعلانية لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين. وهم يستخدمون أنواعًا مختلفة من الدعاية مثل النشرات،والخلفيات، واللوحات الإعلانية، وحتى إعلانات التلفزيون والإنترنت. على سبيل المثال، حينما تتصفح مقاطع اليوتيوب أو منشورات الفيسبوك فستجد على الأرجح أشخاصًا سعداء ومتحمسين يخبرونك بمدى روعة اللعب في الكازينو والجوائز الرائعة التي يمكنك الفوز بها. هذا سيجعل الكثير من الناس يتوقون إلى تجربة حظهم حيث يقال لهم أن الفوز ممكن تمامًا في مركز العاب معين.

2.   إعلانات الفوز بالجائزة الكبرى والجوائز

في بعض الأحيان وأثناء اللعب في الكازينو من المحتمل جدًا أن تسمع وترى خبرًا بفوز لاعب ما بجائزة الجاكبوت. وهذا أسلوب شائع جدًا في كل كازينوهات لاس فيغاس، وهو أحد الحيل الرئيسية التي يستخدمونها لجعلك تواصل اللعب. ويتم عرض هذا الحدث المُبهج على الشاشات الكبيرة ليتمكن الجميع من رؤيته، والغاية من هذا الأمر هو جعل الناس يشعرون بأنهم قريبون من الحصول على الجائزة الكبرى.

في هذه المرحلة، يكون الناس متحمسين أكثر لتخيل أنهم يمكن أن يكونوا الفائزين بدلاً من التفكير فيما إذا كان هذا الخبر صحيحًا أم لا!فحينما يرون الفائز وهو مُبتسم وسعيد وفخور بالفوز الذي حققه يشعرون أنهم أيضًا قادرين على تحقيق فوز مُماثل.

3.   الأشياء التي تجذب انتباهك الأولي

كل من يزور الكازينو يُلاحظ الألوان الزاهية والأضواء الساطعة الموجودة في كل الطُرقات والصالات. علاوة على ذلك، فإن كافة الكازينوهات تُوظِف نادلات وموزعات جميلات ومهذبات دائمًا. تم التفكير في كل هذه الأشياء بذكاء لجعل الناس يتمتعون بتجربة مُمتعة في الكازينو. فإن توفير مُحيط جيد سيجعلك تشعر بالراحة وستكون أكثر ميلًا للاستمرار في اللعب.

 

4.   عروض مجانية وهدايا

غالبًا ما تُقدم مُعظم الكازينوهات هدايا مجانية. وهذا الأمر جزء من سيكولوجية المُقامرة التي تجعل الناس يعتقدون أنهم في موضع التركيز . الحصول على أشياء مجانية سيجعل اللاعبين سعداء – فهم يعلمون أنهم يخسرون بعض المال في النهاية، ولكن في نفس الوقت سيكونون سعداء لأنهم على الأقل يتلقون شيئًا مجانيًا من الكازينو كهدية لطيفة أو استرداد جزء من خسائرهم أو فيش إضافي. هذا أيضًا يجعلهم يشعرون بأنهم مُميزون ويُعاملون باحترام وبالتالي فإنهم سيعتقدون أن هذا الأمر ميزة تدفعهم إلى الإستمرار في اللعب.

5.   القسائم والكوبونات

عادةً ما تكون القسائم والكوبونات جُزءًا رئيسيًا من حملات التسويق التي تقوم بها الكازينوهات، وتُقدم لك هذه القسائم العديد من الأشياء المجانية. على سبيل المثال، يُمكنك الحصول على قسيمة للحصول على خصم عند شراء رقائق اللعب. أو قسيمة للحصول على جولات للعب مجانًا خلال الأسبوع المُقابل. وعادة ما تُقام هذه الحملات على أساس أسبوعي أو شهري، والفكرة الرئيسية هي جذب المزيد من اللاعبين في فترة زمنية معينة.

6.   المشروبات المجانية

واحدة من أفضل الحِيل النفسية التي تقوم بها كازينوهات الإنترنت هي تقديم مشروبات مجانية لعملائها وذلك لمنحهم فرصة قضاء وقت مُمتع، وإشعارهم بأنهم مُقدرين حتى إذا لم يدفعوا ثمن المشروب! يكون مُعظم اللاعبين على استعداد دائمًا لتناول مشروبيْن أو أكثر أثناء اللعب. فلماذا لا يقدمها الكازينو مجانًا؟ وتوجد غاية أخرى لتقديم المشروبات الكحولية مجانًا وهو التأثير على قرارات اللاعبين أثناء اللعب وجعلهم يُقامرون باموالًا أكبر.

7.   تصميم داخلي خاص

يُعد التصميم الداخلي للكازينو جزءًا مهمًا جدًا من الانطباع العام الذي يحصل عليه اللاعبون عند الدخول إلى الكازينو. وهو مُؤثر جدًا تمامًا مثل الحيل الصغيرة الأخرى المستخدمة لجذب انتباهك. بادئ ذي بدء،فكل شيء في الكازينو له مكانته الخاصة فقد تم تصميم الصالات والأقسام المُختلفة ووضعها بحكمة في مكانها المُناسب، والسبب في ذلك هو حثْك على قضاء وقتًا أطول في الكازينو. وغالبًا ما يتم تصميم الطُرقات على شكل متاهة ووضع الكثير من ماكينات القمار فيهالكي يستغرق منك الخروج وقتًا أطول وتسقط في إغراء اللعب لمرةٍ أخيرة قبل أن تُغادر.

8.   لا توجد ساعات أونوافذ في الكازينو

من بين الحيل السرية التي تستخدمها الكازينوهات هو عدم وضع أي ساعة حائط، والتنبيه على النادلات والموزعين والموظفين بألا يرتدون أي ساعة. وذلك لأن الكازينو لا يريد أن يُخبرك بالوقت، وهو يُريدك أن تلعب لمدة أطول. لهذا السبب، لا توجد نوافذ أيضًا فليس من المهم معرفة أي جزء من النهار أو الليل يكون بالخارج طالما أنك تقضي وقتًا ممتعًا.

9.   سجاد مُثير للإعجاب

السجاد في الكازينوهات دائمًا ما يكون مثيرًا للإعجاب ومصمم خصيصًا ومختار بعناية للتأثير على إدراكك البصري. وهذا يؤثر عليك على مستوى اللاوعي. فالسجاد اللامع والملون سوف يبقي ذهنك مشغولاً ومنتعشاً. ومع العناصر اللامعة الأخرى، سوف تبقيك مستيقظًا حتى ساعات المتأخرة من الليل.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك