الأحد - الموافق 29 مايو 2022م

كيفية تسجيل الفيديو باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك

هل تتطلع لبدء مدونة فيديو ولكن ليس لديك المال للاستثمار في كاميرا فاخرة؟ أو ربما لست متأكدًا من كيفية استخدام الكاميرا الاحترافية؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك! في منشور المدونة هذا ، سنعلمك كيفية إنشاء مدونة فيديو باستخدام هاتفك الذكي. سنقدم لك بعض النصائح والحيل حول كيفية جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية ، وسنعرض لك أيضًا بعض الهواتف الذكية المثالية التي يمكن أن تساعدك في ذلك. فما تنتظرون؟ بدء القراءة!

النصائح والحيل

أهداف؟

ابدأ بتحديد أهدافك من التدوين المرئي. هل تقوم ببساطة بتوثيق حياتك ، أم تريد التعبير عن بعض الأفكار العميقة؟ هل يندرج المحتوى الذي تصوره في مجال معين أم أنه عام؟ بمجرد أن تعرف ما هي أهدافك ، يمكنك البدء في التخطيط وإنشاء محتوى يناسب تلك الأهداف.

جمهور؟

شيء آخر يجب مراعاته هو جمهورك. لمن تنشئ المحتوى؟ ستساعدك معرفة ذلك على تحديد نوع الأسلوب والأسلوب الذي يجب أن تتمتع به مقاطع الفيديو الخاصة بك. هل هي للأصدقاء والعائلة فقط ، أم تريد أن يراها جمهور أكبر؟

بمجرد الانتهاء من تسوية هذه الأشياء ، حان الوقت لبدء التصوير! إليك بعض النصائح والحيل لمساعدتك في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية:

إضاءة:

الإضاءة هي المفتاح. إذا كنت تقوم بالتصوير في مكان لا توجد به إضاءة جيدة ، فحاول العثور على مكان به. الضوء الطبيعي هو الأفضل دائمًا ، لذا حاول التصوير في الهواء الطلق إن أمكن. إذا لم يكن هذا خيارًا ، فاستخدم مصباحًا أو مصدرًا آخر للضوء الاصطناعي لإضفاء السطوع على المشهد.

استخدم حامل ثلاثي القوائم:

سيساعد الحامل ثلاثي القوائم في الحفاظ على استقرار مقاطع الفيديو الخاصة بك ومنعها من الاهتزاز. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تقوم بالتدوين أثناء التنقل ، أو إذا كنت تقوم بتصوير شيء يتحرك.

استخدم ميكروفون:

إذا لم يكن بهاتفك ميكروفون مدمج جيدًا ، فاستخدم ميكروفونًا خارجيًا لتحسين جودة الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك:

حتى لو لم يكن لديك سوى بضع دقائق من اللقطات ، فإن الأمر يستحق تحريرها حتى تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك سلسة واحترافية. نوصي بتحرير الفيديو الخاص بك على جهاز كمبيوتر ، فقد يدعم الهاتف المحمول التحرير البسيط ، ولكن لا تزال هناك قيود كبيرة.هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة ، لذا ابحث عن أفضل ما يناسبك وابدأ في التحرير!

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء مدونة فيديو باستخدام هاتفك الذكي ، إليك بعض الهواتف الذكية المفضلة لدينا لمدونات الفيديو ، لأنه بدون هاتف جيد لا يمكنك أبدًا إنشاء مدونة فيديو رائعة:

فإن جهاز Honor x8 يعد خيارًا رائعًا، وهو مثالي لمدونات الفيديو. يحتوي على كاميرا خلفية وأمامية ممتازة ، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة. يحتوي أيضًا على معالج Snapdragon 680 ، لذا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي مشاكل. شكل واللون honor x8 رائعين أيضًا ، عندما تقوم بالتصوير في الشوارع أو التصوير للأصدقاء ، سيكون مناسبًا جدًا للأجواء السائدة.

لذلك هناك لديك! هذه ليست سوى عدد قليل من الهواتف الذكية المفضلة لدينا لمدونات الفيديو. نأمل أن تكون مشاركة المدونة هذه مفيدة وأنك الآن تشعر بالثقة في بدء رحلة مدونة الفيديو الخاصة بك! تصوير سعيد!

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك