الثلاثاء - الموافق 18 فبراير 2020م

كيفية تثبيت برنامج ShareIt للكمبيوتر

 

يرغب الكثير من الأشخاص في مشاركة ونقل الملفات بين الأجهزة بمختلف أنواعها وعلى الرغم من إمكانية فعل ذلك بدون برامج إلا أنها طرق قديمة وتقليدية وقد تتسم بالبطء ولكن في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم الآن أصبح هناك الإمكانية إلى نقل الملفات بين الأجهزة بجميع أنواعها بسهولة وبسرعة من خلال برامج وتطبيقات دون الحاجة إلى الاستعانة بالطرق التقليدية القديمة ومن بين أبرز البرامج المتواجدة في الوقت الحالي والتي تتيح هذه الإمكانية هو برنامج شير ات حيث يُعد هو الأشهر والأفضل الأكثر شعبية في الوقت الحالي ويستخدمه العديد من الأشخاص في الوقت الحالي.

نبذة عن برنامج شير اتShareIt        

شير ات ShareIT هو برنامج يتيح إمكانية مشارة ونقل الملفات بين الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها سواء كان الهاتف الذكي أو الهواتف اللوحية وأجهزة الحاسوب أيضاً وأهم ما يُميز البرنامج هو إمكانية نقل الملفات من وإلى الهاتف والحاسوب حيث يوفر مُطوري البرنامج أكثر من نسخة تتوافق مع أنظمة الحاسوب المُختلفة وكذلك يتوفر تطبيق يعمل على أجهزة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأيفون أو الأندرويد ويُتيح البرنامج إمكانية نقل الملفات بجميع أنواعها حيث يُمكن نقل المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو وكذلك الصور وغيرها من الملفات.

مميزات برنامج شير اتShareIt

يعتبر برنامج Shareit هو أفضل برنامج لمشاركة الملفات بين الأجهزة في العالم حالياً ويرج عذلك للعديد من الأسباب والتي من بينها:

سرعة نقل الملفات خاصة وأن برنامج شير ات يعتبر هو أسرع التطبيقات في العالم لنقل الملفات حالياً حيث أن سرعة نقل الملفات عبر البرنامج تعادل 40 ضعف سرعة البلوتوث ولذلك يُمكن الاعتماد على البرنامج في نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة حيث يُمكن أن تصل سرعة نقل الملفات إلى 20 ميجا في الثانية الواحدة.

نقل الملفات بمختلف أنواعهابصرف النظر عن أن برنامج شير ات هو أفضل لنقل الملفات بين الأجهزة بمختلف أنواعها فلا يجب أن يندهش البعض عندما يعلم بأن مطوري البرنامج قد قاموا بتحديث وتطوير شير ات ليدعم نقل جميع الملفات بمختلف أنواعها وامتداداتها حث لا يقتصر البرنامج على نقل الملفات العادية مثل الصور فقط بل يُمكن أن يتم نقل التطبيقات المُثبتة بين الهواتف الذكية أيضاً.

يحتوي على مُشغل مقاطع فيديو حيث يتيح البرنامج إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية دون الحاجة إلى الاستعانة بأحد تطبيقات أو برامج تشغيل مقاطع الفيديو، وهو ما يُتيح للمُستخدمين إمكانية تشغيل ومعاينة مقاطع الفيديو وكذلك المقاطع الصوتية قبل نقلها إلى الأجهزة الأخرى.

كيفية تثبيت برنامج شير اتShareIt

بمجرد تحميل برنامج شير ات وفتح الملف الخاص بالتثبيت تظهر نافذة التثبيت كما هو موضح بالصورة بالأسفل ولبدء عملية التثبيت يتوجب الضغط على زر “Accept”.

 

بعد القيام بالخطوة السابقة تظهر نافذة جديدة ولاستمرار عملية التثبيت يتوجب الضغط على “Next”ولوضع أيقونة مختصرة للبرنامج على سطح المُكتب يُمكن وضع علامة صح بجانب “Create a Desktop Shortcut”.

 

يتوجب الانتظار حتى يتم استكمال عملية التحميل.

 

بمجرد أن تنتهي عملية التثبيت تظهر نافذة جديدة كما هو موضح بالأسفل ولإنهاء عملية التثبيت وتشغيل البرنامج يتوجب عليك الضغط على “Finish”.

 

معلومات تقنية عن برنامج ShareIT

  • اسم البرنامج:ShareIT
  • الحجم: 6.15 ميجا
  • الشركة المطورة:SHAREit Technologies Co.Ltd
  • الإصدار: 4.0
  • اللغات المدعومة: العربية، الإنجليزية.

تحميل برنامج شير ات ShareIT Download

التحميل وشرح البرنامج من هنا

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك