الأربعاء - الموافق 28 سبتمبر 2022م

كندة علوش..نزل قبل موعده ب3 شهور

ياسمين مجدى عبده

كندة علوش,رزق الله الفنانة السورية كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف بمولود جديد أطلقا عليه اسم (كريم) حسبما أعلنت علوش عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
ونشرت علوش عبر صفحتها صورة لها مع طفلها الصغير و علقت عليها أنها تحمد الله حمدًا كثيرًا على مولودها الثاني الذي جاء إلى الدنيا بصعوبة حيث تمت ولادته مبكرًا عن موعده ب 3 شهور تقريبًا أي في أوائل شهرها السابع وكان لابد أن يظل بالحضانة فترة من الوقت حتى يتم الإطمئنان على جسمه ونفسه وتفاصيل خاصة بحياة الطفل حيث أصبح وضعه الصحي في تحسن مستمر لكنه يحتاج لمزيد من الرعاية.
وتابعت أنه من الضروري لمن مر بمثل تلك الظروف الصعبة أن يعرف مدى صعوبة وألم ووجع تلك الفترة وقدمت الشكر والعرفان لكل طاقم الأطباء والتمريض الذين عاونوها على اجتياز تلك المحنة حتى غادرت هي وابنها إلى منزلها في سلام.
وعلى صعيد آخر بعيد عن رسالة علوش المؤثرة عن وضع طفلها الصحي والمعاناة التي مرت بها في الفترة الماضية وهي من أبرز النجمات التي نجحن في التخلص من وزنها الزائد وأكدت خلال حديثها أنها لا تتبع الحميات الغذائية حيث نجحت في التخلص ذات مرة من أكثر من عشرة كيلوجرامات من وزنها وأوضحت أنها عندما تشعر بزيادة في الوزن تكتفي بتناول الأطعمة الصحية فقط وتبتعد عن كل ما يزيد الوزن كما أنها تقوم بممارسة الرياضة بشكل يومي.
كندة علوش تحتفل بعيد الأب
وقد احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد الأب في يونيو الماضي والذي يوافق 21 يونيو من كل عام ووجهت رسالة شديدة الحب والامتنان لزوجها ووالد ابنتها (كل سنة وانت أحن أب…كل سنة وانت في ظهرها وسندها ربنا يخليك لينا يا أبو حياة).
وكانت كندة قد ارتبطت بعمرو يوسف بعد قصة حب كبيرة وتأكد كل منهما من مشاعره نحو الآخر ارتباط عمره أربع سنوات متينًا ناجحًا سعيدًا لم يجف فيه ينبوع الحب والحنان لبعضهما البعض.
وقد انتشرت الشائعات منذ فترة كبيرة عن انفصال كندة وعمرو وقد قام زوج كندة علوش الفنان عمرو يوسف بنفي تلك الشائعات موضحًا أنه غير مهتم وغير فعال على وسائل التواصل الاجتماعي بل ينصب كل تركيزه على أعماله الفنية فقط لا غير.
عن كندة علوش
كندة علوش من مواليد 1982 بمدينة حماة السورية لأب يعمل طبيبًا وأم مهندسة درست علوش الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي وكان لها تصريحات صدمت جمهورها لأنها تعشق فيروز لكنها تذكرها بوجعها على الظروف القاسية التي تمر بها بلادها وهي بعيدة عنها وتابعت أنها تعشق الأمومة ويمكن أن تعتزل التمثيل بسببها.
وأضافت أنها تعرضت للخيانة مرة واحدة وتعرضت للضرب من والدها مرة واحدة ولاتخشى الموت على نفسها ولكن تخشاه على المحيطين بها.
وتنافس الفنانة كندة علوش بفيلمين في كل من مهرجانات فينيسيا وتورنتو السينمائي الدولي وذلك عقب نجاحها في مسلسلها الأخير ستات بيت المعادي فالفيلم الأول يحمل اسم (نزوح) ويعرض في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر والتي تدور أحداثه حول أزمة سوريا وإصرار شخصية هالة على الرحيل لتدخل في صراع مع زوجها الذي يرفض أن يكون من اللاجئين من تأليف وإخراج سؤود كنعان.
أما الفيلم الآخر فيحمل اسم السباحتان ويحكي عن السباحتين السوريتين الذين عبروا أمواج البحر المتوسط أملًا في المنافسة في دورة الألعاب الأوليمبية ويعرض في الفترة من 8 أغسطس ل 8 سبتمبر ومن إخراج سالي الحسيني ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين.
ويذكر أن آخر أعمال كندة علوش كان مسلسل ستات بيت المعادي من تأليف محمود عزت وبطولة عدد كبير من النجوم ومن إخراج محمد سلامة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك