الأربعاء - الموافق 22 سبتمبر 2021م

كلمة صاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود رئيس منظمة الجواد العربي .. ، حول مؤتمر دبي الدولي للفروسية

 

متابعة :- محمد زكى

القى صاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود رئيس منظمة الجواد العربي .. ،كلمة  حول مؤتمر دبي الدولي للفروسية كان نصها :- 

أعبر عن سعادتي بالمشاركة في مؤتمر دبي الدولي للفروسیة ، هذا الحدث المهم والطیب ، وإن دل ذلك على شيء ، فإنما یدل على اهتمام دولة الإمارات بقیادة صاحب السمو الشیخ خلیفة بن زاید آل نهیان ، رئیس دولة الإمارات ، وأخیه صاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئیس الدولة ورئیس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، وأيضاً بالدعم اللامتناهي والدائم من سمو الشیخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ، وزیر المالیة .

والمنتجع الملكي للفروسیة في دبي متخصص في ریاضة الفروسیة بشكل عام وأتمنى لهم التوفیق ، وهذا المؤتمر في دورته الثانیة سیحقق بإذن االله ما حققته الدورة الأولى بالإهتمام بالجواد العربي بالرعایة والإهتمام به ، ونشكر سمو الشیخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ، وزیر المالیة ، على دعمه وتشجیعه للجیاد العربیة في كل مكان ودعمه لهذا المؤتمر .

المنتجع الملكي للفروسیة في دبي ، سیتطور من أفضل إلى أفضل بإذن االله تعالى ، ونتمنى له أن یركز على ریاضات الفروسیة وبالأخص الریاضات الخاصة بالجیاد العربیة .

مؤتمر دبي الدولي للفروسية دائماً مؤتمر متألق وبرعایة الشیخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، ونتمنى لهذا المؤتمر التوفیق والنجاح إن شاء االله وأن تنال توصیات هذا المؤتمر وتلقى مجالها المناسب لتطبیقها في وقت قصیر .

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك