السبت - الموافق 18 يناير 2020م

قصة نجاح موقع ادويت …

قصة نجاح موقع ادويت

ADWHIT.COM

موقع ودليل للشركات التركية باللغة العربية وموجه للدول العربية خاصة ودول العالم عامة. كما ويحتوي على اكبر محتوى باللغة العربية عن السياحة والثقافة التركية بشكل عام في قسمه منتدى اصدقاء تركيا ، بالإضافة إلى كونه موقعا مشهورا لفرص العمل للعرب الراغبين في الاقامة والاستقرار في تركيا، وقسمه الرئيسي عروض البيع والايجار وهو بوابة اعلانية لعرض المنتجات من المصانع التركية فقط وتسويقها للعملاء العرب الراغبين بالتجارة مع تركيا. يتم ادارة الموقع من قبل متخصصين في ادارة المحتوى والتسويق.
أخذ الموقع شهرته من خلال قسم فرص العمل في تركيا وهنا كانت البداية. في شهر اكتوبر عام 2012تم اطلاق الموقع الرسمي وهو دليل الشركات في تركيا وكان يحتوي على خدمات كثيرة منها قسم فرص العمل واخبار تركيا من السياسة الى الفن وايضا القسم الرئيسي وهو عروض البيع والايجار للمنتجات التركية. كانت الزيارت الاكثر لقسم فرص العمل ومن هنا بدأ الزوار يتعرفون على خدمات موقع ادويت والاستفادة منه كموقع تجاري يقدم خدمات كثيرة لمن يبحث عن تاسيس تجارة بين تركيا والدول العربية.

موقع ادويت ومعلومات هامة عن قصة نجاحه

في عام 2013 وبعد النجاح الملحوظ الذي حققه الموقع بدأت ادارة الموقع بتحديثه وبناء برمجية خاصة بالموقع بعد ان كانت البرمجية الاساسية هي برمجية جاهزة وتم تعديلها للغة العربية . وبعد سنة تقريبا من اطلاق الموقع ونجاحه تم اطلاق الموقع بحلته الجديدة مرة اخرى وحقق نجاح كبيرمن الزوار والشركات على حد سواء لسهولة استخدامه وتصفحه .

تاسيس شركة شحن تحت اسم ادويت لوجيستيك

ADWHITLOJISTIK.COM

بعد العام الاول وفي عام 2014 تم تأسيس شركة ادويت لوجيستيك تابعة لشركة وموقع ادويت وكانت ايضا متخصصة بشحن المنتجات التركية الى الدول العربية خاصة وجميع دول العالم بشكل عام وحققت نجاح كبير وخاصة لتلك الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها على موقع ادويت فحققت فرص كبيرة للبيع وتأمين شحن لسلعها من خلال نفس الشركة المسوقة والتي تقوم بالشحن .كما انها كانت اول شركة تركية تطلق خدمة تجميع الشحنات Shop And Ship.

اطلاق السوق الالكتروني ادويت شوب (سوق ادويت )

ADWHITSHOP.COM

وبعد هذا النجاح الكبير قررت الشركة اطلاق موقعها المشهور في الوطن العربي وهو سوق ادويت
في عام 2015 قامت شركة ادويت باطلاق موقعها الالكتروني لتسوق المنتجات التركية وشحنها الى جميع دول العالم من خلال شركتها الخاصة ادويت لوجيستيك ، ويعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع العربية المتخصصة في بيع المنتجات التركية في الاسواق العالمية وخاصة العربية منها .

يمكن أن تجد اي منتج صناعة تركية في هذا الموقع ويمكنك طلبه ويصلك الى عنوانك مباشرة فهو يقدم خدمة الشحن الى الباب.
بدأ الموقع بالتعامل مع كبرى الشركات المصنعة للملابس التركية ومن اشهر الماركات التركية المعروفة في الوطن العربي واضاف ايضا منتجات متعلقة بالنسيج المنزلي وتجهيزات المطبخ والمنزل. ويتميز باسعاره المنافسة حتى مع اسعار الشركات المصنعة نفسها حيث انه يقوم بعرض المنتجات بسعرها الشامل للشحن والتوصيل لباب العميل. للحرص على راحة المستخدمين للإنترنت وتماشيا مع الشهرة التي حققها ومع التطور السريع في عالم التسوق تم اطلاق تطبيقه للهواتف الذكية وهو متاح على منصتي ابل واندرويد.

ويعمل التطبيق على توفير أكبر قدر من أدوات البحث لسرعة الوصول الى المنتجات المرغوب شراؤها ويمكن اتمام عملية الشراء والدفع الامن من غير أي تعقيدات إما عن طريق أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية بالنسبة للموقع الرئيسي ، وبنفس الامان ايضاً من خلال تطبيقه .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك