الثلاثاء - الموافق 27 يوليو 2021م

قصة مرض ” عماد متعب ” وسفره للعلاج بالخارج

“متعب الحراس.. القناص.. الهداف”.. كلها ألقاب منحتها جماهير النادي الأهلي لمعشوقها وأحد أفضل مهاجمي الفريق على مدار تاريخه وهو عماد متعب، مهاجم المنتخب والقلعة الحمراء الأسبق والمحلل الكروي الحالي.

عماد متعب تعرض لوعكة صحية الفترة الأخيرة، وتحديداً قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء عبر حسابه الرسمي أنه لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي.

معاناة عماد متعب مع المرض لم تتوقف عند غيابه فى استوديوهات التحليل فقط، بعدما أعلن مهاجم الأهلي السابق خلال الساعات الماضية انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا لإنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا لخضوعه لفحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، موجها رسالة طمأنينة لجماهيره قائلا: “إن شاء الله يكون خير”.

وبمجرد إعلان عماد متعب سفره قريبا لأوروبا لإجراء فحوصات طبية ظهرت موجة من المساندة والدعم الجماهير للاعب الذى يتمتع بشعبية كبيرة منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي والمنتخب لم قدمه وحققه من إنجازات عديدة داخل المستطيل الأخضر.

ورغم وضوح معاناة متعب من وعكة صحية خلال ظهوره بمقابلات تليفزيونية، إلا أنه يرفض نهائيا الحديث عن تفاصيل مرضه في الإعلام ويري أن هذه الأمور لا يجوز تداولها علنا، وهو ما اتضح خلال ظهوره التليفزيوني الأخير بعدما رفض الحديث عن أي أمور خاصة بمرضه قائلا: “أنا الحمد لله تمام مفيش أى حاجة وإن شاء الله لما الدنيا تفتح بره هسافر أطمئن على شوية حاجات وأرجع”، دون الكشف عن أى تفاصيل أو طبيعة الفحوصات التي سيخضع لها.

 

أكد عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل صحية في الوقت الحالي.

وأوضح متعب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية، عبر قناة ام بي سي مصر، أنه تعرض لظروف صحية منذ فترة في الجونة استدعت ذهابه للمستشفى للاطمئنان على حالته.

وأكمل: “الأطباء قالوا ان لدي حصاوى في الكلى، ثم أجريت عملية جراحية في العين، كنت في برنامج تلفزيوني، وسألني على صحتي ، وشكلي كان مجهد، ولما قولت هروح اعمل فحوصات خارج مصر حصل قلق”.

وأضاف: “كانت المشكلة الأكبر حين أصبت بالجلطة، وبدأت في تناول دواء للسيولة مدى الحياة، ولكن أحب أطمن الناس أنا تمام ومفيش مشاكل، وسفري للخارج كان للاطمئنان على حالتي فقط”.

وعن فرص الأهلي في بطولات الموسم الحالي: “الأهلي هو الأقرب لحصد بطولة الدوري، ولكن بعد الانتهاء من بطولة أفريقيا، يبدأ التفكير في الدوري ومنافسه المباشر الزمالك”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك