السبت - الموافق 08 مايو 2021م

قرية “الجولف العائلية” أولى الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

محمد زكى

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف عن تجهيز “قرية الجولف العائلية” التي تُعَدُ أولى الفعاليات الترفيهية المصاحبة للبطولة التي تنطلق اليوم الخميس وتستمر حتى الأحد، على ملاعب الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كأول بطولة عالمية رسمية لمحترفي الجولف على أراضي المملكة وواحدة من أحدث محطات الجولات الأوروبية، يتنافس فيها أبطال العالم على جوائز مالية كبرى.

 

تستهدف “القرية العائلية” جميع أفراد العائلة ومن مختلف الأعمار، حيث من المقرر تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة فيها بعد الانتهاء من المنافسات الرياضية، بما فيها استعراض أبرز المهارات في رياضة الجولف، والدروس الأولية للتعرف عن قرب على رياضة الجولف الأنيقة.

كما تحتضن القرية مسرحاً للفعاليات تعقد فيه جلسات الحوار مع نجوم البطولة، وتجري عليه المسابقات بجوائزها المجزية، وتقام عليه العروض الترفيهية الحية، بالإضافة إلى توفير عربات الطعام ومناطق خاصة وآمنة لألعاب الأطفال.

وفي هذا السياق، أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استضافتها الليلة الحفل الغنائي الأول على أرض المملكة للفنانة العالمية ماريا كارى، ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة.

رئيس اللجنة الفنية وعضو الاتحاد السعودي للجولف ماجد سرور أكد أن البطولة تشكل محطةً هامةً في التاريخ الرياضي للمملكة، لأنها تشكل نافذة جديدة ينضم من خلالها عشاق رياضة الجولف من جميع أنحاء العالم لمتابعة أبطالهم المفضلين من على أرض المملكة”.
ولفت إلى أن الارتقاء بمكانة البطولة لتتعدى كونها فعالية رياضية إلى تجربة عائلية ترفيهية استثنائية لجميع أفراد العائلة، هو أحد أهداف استضافتها، ومن هنا، جاءت فكرة “قرية الجولف العائلية” التي صُممت لتضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية توفر بيئة مليئة بالمرح والتسلية للعائلات والأصدقاء.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك