الإثنين - الموافق 23 مايو 2022م

قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2022

محمد زكى

تضم قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2022 عدد من نجوم الفن والرياضية وهم: الفنانة ياسمين صبري والنجمة غادة عادل وسنتيا خليفة وخالد أنور ولاعب النادي الأهلي بدر بانون ومحمد مجدي قفشة ونجم مسرح مصر محمد أنور بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين المصريين والعرب.

برنامج رامز جلال الجديد 2022 لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، حيث يقوم رامز جلال بتصوير برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية في سرية تامة، ولم يتم الكشف عن فكرة برنامج رامز جلال 2022.

نشر الفنان رامز جلال، البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وحرص على عدم الإعلان عن اسمه، والبرنامج تم تنفيذه تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وظهر رامز جلال على البوستر، بلون شعر أخضر، وارتدي نظاره شمسية، بينما أحاطته النيران والدخان من كل مكان، وكتب عليها: “قريبًا”.

وعلق على البوستر بقوله: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالســتر.. قريبا في رمضان 2022 على @mbcmasrtv”.

ويستعين رامز جلال، هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام في المقلب الجديد، وذلك من خلال دعوة الضيف سواء كان من نجوم الرياضة أو الفن لمشاركة نجم السينما الأمريكية في أحد مشاهد فيلمه الجديد.

 

كان رامز جلال قد أكد أن فكرة البرنامج هذا العام من ابتكار المستشار ترك آل الشيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة الترفيهية التي يترأس مجلس إدارتها، حيث أنه من المقرر أن يتم عرضه على شاشة مجموعة قنوات MBC السعودية.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك