الأربعاء - الموافق 27 مارس 2019م

فيديو | “محمد بدوي” صاحب مبادرة “1000جنية” لتطوير السكك الحديد: أنا بعمل كده عشانكوا

كتب :- محمد زكى

أكد النائب محمد بدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات، أن ما أثير من لغط جول مبادرته لتطوير السكك الحديد غير صحيح، ومبادرة ” من أجل سكك حديد أفضل” لا تُلزم كل المواطنين بالتبرع، وما تم تداوله عن مطالبتي كل مواطن بدفع 1000 جنيه لتطوير السكك الحديد تم فهمه بصورة خاطئة والمبادرة عملية افتراضية وحسابات تقديرية.

وأشار بدوي، إلي أن هناك من سيدفع مليون جنيه لنفسه ونيابة عن 1000 مواطن من غير القادرين، مؤكداً أن المبادرة من أجل محدودي الدخل والمواطنين الغير قادرين، حيث أن أغلب رجال الأعمال لا يستقلون القطارات قائلاً “مبادرة 1000 جنية من أجل سكك حديد أفضل عشان المواطن الغلبان ومحدودي الدخل”.

وناشد عضو لجنة النقل والمواصلات، رجال الأعمال والقطاع الخاص والمحبين لهذا الوطن، بالتبرع لتطوير السكك  الحديد والوقوف بجانب الدولة لتنمية أهم قطاع محوري في الدولة لوقف نزيف الأرواح وعدم تصدير مشاهد للخارج من شأنها التأثير سلباً علي الاستثمارات.

وأضاف النائب محمد بدوي دسوقي، أنه عند إنشاء هذا الصندوق يعد بدفع ١٠٠٠ جنيه عن نفسه ومائة ألف عن غير القادرين، داعياً كل من لديه القدرة لدعم إنشاء هذا الصندوق بالوقوف مع الدولة.

 

التعليقات