السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

فوز تشيلي وطرد كافاني ..حيرة دي ماريا وجشع راموس وميلاد البرغوت الصغير

يوروكافيه

جاري البحث عن الروح ، الرجولة ، المتعة ! عفوا ، هل تقصد تشيلي ؟ نعم هم كذلك بالفعل في هذه البطولة ، قدموا في مباراة الامس اداء رائعا رجوليا بروح مستمدة من جماهيرهم وارضهم التي احتفلت حتى الصباح بتأهل مستحق ومثير على حساب صاحب اللقب وبهدف جاء في وقت قاتل في الوقت الذي عانى فيه اوروغواي من خسارة قائده كافاني بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء .

شرود كافاني وعصبيته كانت متوقعة فمن السبب ؟

لا شك بأن اللاعب في النهاية هو كتلة من المشاعر والاحاسيس ، فان يتعرض (لا سمح الله) احد من اقاربك او عائلتك الى سوء بالتأكيد ستبقى منشغل في التفكير فيه . كافاني كانت الاخبار ترجح خروجه من معسكر الفريق لمتابعة احوال والده الذي تعرض للاحتجاز جراء حادث مروري ، الا اننا شاهدناه في مباراة الامس يشارك منذ البداية ، ندرك تماما بأنه عمل كل ما في وسعه للمحافظة على تركيزه في المباراة ،ولكن كما قلنا هي مشاعر واحاسيس انتقلت الى ارضية الملعب وتفجرت في العصبية غير المبررة فكانت الخسارة المزدوجة للاورغواي بخسارة جهوده ومن ثم خسارة اللقاء !

بيرو وبوليفيا

بعيدا عن العصبية والتوتر في مباراة الامس فالمباراة القادمة في دور ال8 والتي تجمع بيرو وبوليفيا قد تكون اكثر هدوء وان كنا لا نجزم ، فمباريات كوبا اميركا عادة ما تحفل بالمفاجات والاحداث الدراماتيكية (دمهم حامي) .

منافسة شديدة نشهدها في ساعات متأخرة لنستفيق صباحا على احداث لا تقل صخبا ومنافسة اننا نتحدث عن فترة الميركاتو والتي عادة ما تشهد اقبالا من الفرق الكبيرة في الدوريات الخمس الكبرى ليكونوا هم اصحاب الكلمة العليا في العديد من الصفقات .

دي ماريا ..حيرت قلبي معاك

قد لا نبالغ اذا ما اعتبرنا بأن اللاعب الاكثر تداولا في الصحافة لمتابعة اخباره هو الارجنتيني دي ماريا الذي ارتبط اسمه بأندية ريال مدريد ومانشيستر يونايتد وبايرن ميونخ وبرشلونة ، فمن تلميحات في البداية بالعودة الى مدريد الى اشارات بالرغبة في مانشيستر يونايتد ومنها محاولات اغراء من برشلونة بواسطة زميله في المنتخب ميسي وانتهاء بتداول اخبار حول صفقة تبادل ما بين بايرن ميونخ ومانشيستر يونايتد ، ومثل ما بحكي المثل فوقهم سكرة(شفاينشتايغر). الادهى في الموضوع ان يخرج علينا دي ماريا يوم امس في تصريح يظهر فيه عدم حسمه للامور بعد ، اي اننا سنكون على موعد مع جولة جديدة من الاخبار العديدة حول دي ماريا !

راموس ..خارج القلعة البيضاء

يبدو ان كافة المؤشرات تتجه الى ان قلب دفاع مدريد بات قريبا من المغادرة ، لم يكن الخلاف حول المستوى الذي يظهر عليه النجم الاسباني ، بل كان خلافا ماليا بامتياز وهو الذي يمتلك وشما يقول : ان لم امت من اجل مدريد ، فانا لا استحق الحياة ، وها هو في طريقه لمغادرة مدريد حيا يرزق وجيبه مليء بالمال ولكنه يطمح بالمزيد !!

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك