السبت - الموافق 01 أكتوبر 2022م

«غير مرحب بيك».. حملة لمنع إقامة حفل لـ محمد رمضان في الإسكندرية

محمد زكى

انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمنع إقامة حفل الفنان محمد رمضان بمحافظة الاسكندرية، تحت عنوان ”غير مرحب بك“.

ومؤخراً، أعلن محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” إحياءه حفلاً غنائياً كبيراً بمدينة الاسكندرية بعنوان ”أقوى حفل في مصر“.

ونشرت عدد من الصفحات والحسابات التابعة لمحافظة الاسكندرية دعوات بمنع محمد رمضان من إقامة حفله هناك، حيث وضعوا علامة ”X“ على البوستر الدعائي للحفل، مؤكدين أن الاسكندرية هي مدينة الفن، وبلد سيد درويش “ولا يشرفها أن يغني بها محمد رمضان”، وفقاً لقولهم.

ونشر حساب يحمل إسم ”الاسكندراني“ صور محمد رمضان وعلق عليها: ”غير مرحب بيك في الاسكندرية يا محمد رمضان“.

ونشر حساب آخر باسم ”الاسكندرية“ على تويتر صورة لإعلان محمد رمضان معلقاً: ”فتح أهالي الاسكندرية النار على مؤدي المهرجانات محمد رمضان، وذلك بعدما أعلن عن حفله هناك، مؤكدين رفضهم له، في إشارة منهم إلى أن فنه ما هو إلا انحطاط وإسفاف.

وتابع الحساب: ”يذكر أن هذه المرة الأولى التي يرفض فيها أهل الاسكندرية زيارة أحد“.

كما علّق حساب آخر يحمل نفس الاسم: ”دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا بعنوان (محمد رمضان غير مرحب بك في الاسكندرية)، في إطار رفضهم إحياء الفنان محمد رمضان إحدى الحفلات في الاسكندرية، بسبب أن حفلاته تتضمن العري والابتذال والسوقية، وهذا لا يتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الاسكندرية“.

وكتب آخر: ”كل الاحترام والتقدير لشعب مدينة الاسكندرية الجميلة ”محمد رمضان السرسجي غير مرغوب فيه وغير مرحب بيك في الأسكندرية، لا للإسفاف لا للانحطاط الأخلاقي“.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك