الأحد - الموافق 28 نوفمبر 2021م

“عمو بيوجعني”.. ضحية جديدة لعامل متهم بهتك عرض تلميذات “مدرسة المعادي”

محمد زكى

تحقق نيابة المعادي،   مع عامل أسانسير داخل مدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة جديدة تتعلق باتهامه بهتك عرض تلميذة داخل دورة المياه.

وكشفت أسرة الطفلة 4 سنوات في المحضر المحرر أنه تبين لهم على مدار أسبوع إحمرار والتهابات في الأماكن الحساسة بجسد ابنتهم بعد عودتها من المدرسة، وعند معالجتها بالمراهم والكريمات في الإجازة تعود للظهور مرة أخرى خلال أيام الدراسة.

وقال مصدر مطلع على سير التحقيقات، إن الطفلة أبلغت والدتها “عمو بيوجعني وهو بيشطفني” فاتهموا عامل الأسانسير – محبوس في واقعة مشابهة -.

وتبين أن عامل الأسانسير يستدرج التلميذات داخل المدرسة خلال نزولهن لدورة المياه خلال العام الدراسي ويعتدي عليهن جنسيا في غياب الرقابة.

واستدعت النيابة مديرة المدرسة لسماع أقوالها حول الواقعة، كما تواصلت الإدارة التعليمية مع أولياء الأمور الذين حرروا محاضر بالواقعة ضمن تحقيق في مفتوح في الأمر، بحسب المصدر.

وكان أولياء الأمور تجمهروا أمام الأسبوع الماضي أمام المدرسة بعد انتشار وقائع هتك عرض لبناتهن داخلها في غياب رقابة مسؤوليها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي، أمس الثلاثاء، تجديد حبس عامل الأسانسير 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية الأولى بتهمة هتك عرض تلميذة في kg1.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك