الأربعاء - الموافق 14 أبريل 2021م

عمرو عبدالرحمن يكتب : – شوشو عشماوي .. الوجه الجديد من حريم داعش

عمرو عبدالرحمن

إنهاعفواإنه المدعو هشام عشماوي ، وقد اشتهر أخيرا بلقبشوشو، وهو بكل تأكيد ينطبق عليه وصفامرأة من نار، نسبة إليعناصر داعش والاخوان والنصرة وغيرها من تنظيمات الارهاب الماسوني الذي نبت في أرض العرب برعاية المخابرات البريطانية ثم الأميركيةوالتركية والقطرية والموساد .

 

وقد اشتهرت عناصر تلك العصابات بالهروب (ساعة الجد) متنكرين في أزياء النساء ، (طبقا لأحداث موثقة إعلاميا في العراق واليمن وطبعا .. فيمصر ، علي سبيل المثال حينما تم القبض علي بديعمرشد الجماعةالذي تحول إليبديعةعقب قيام ثورة الشعب الكبري في الثلاثين منيونيو .

 

شوشو .. أو هشام عشماوي ، وجه جديد وقبيح في آن ، منسوب لتنظيمات الارهاب الإخواني ، وهو طبعة داعشية محدثة، يحاول فيها (التمحك)في المؤسسة العسكرية المصرية ، حيث يظهر في أفلام الرعب التي يروجها علي الطريقة الهوليودية ، مرتديا زيا عسكريا مزورا ، في محاولة(عارية) لخداع السذج ، مستغلا سابق انتمائه لأشرف جيش علي وجه الأرض ، قبل أن يستبدل عباءة الشرق بمسوح الارهاب الدنس .

 

شوشو” .. نسي إنه ليس أول من خلع عباءة الشرف العسكري وارتدي زي الخيانة والعمالة للمخابرات الاميركية والصهيونية ، فقد سبقه إليالعار نفسه ، خونة آخرون ، مثل خالد الاسلامبولي وطارق وعبود الزمر ، وغيرهم ، وكلهم ، تحولوا في نظر الشعب المصري إلي ما أشبه بجمرةالعقبة ، يرجمونهم ليل نهار ، ويلعنون دينهم الكاذب الذي كتبوه بأيديهم واستباحوا به الدين والدماء ، دماء الأبرياء من مدنيين وجنود ، بدعويإقامة شرع الله ، لعنهم الله ولعن شرعهم الفاسد .

 

 

نداء أخير أوجهه إلي قادة مصر ، وجميع أبنائها ؛

 

هؤلاء المفسدين في الدين والأرض ، لا عقاب لهم إلا الموت عبر حكم القضاء العسكري العادل ، ومن فوقه حكم الشعب بنفي أهالي الإرهابيينوالقتلة من أرض مصر المحروسة بإذن ربها .

 

فأرضنا الطيبة وخيراتها حرام علي المفسدين ومن عاونهم وحرضهم ودعا لهم ودعا علينا نحن المصريين .

 

أما المدعوشوشو” .. نمرة داعش الجديدة ، فلا شيئ يقال له أو عنه إلا أنالخائنةلا تستحق سوي طلقة بزوج جنيهات .. ثم دهسها بالأحذيةوالبيادات .

 

 

بارك الله مصر، وأعز شعبها ، ونصر جندها .

 

كاتب المقال / عمرو عبدالرحمن

محلل سياسي 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك