الأربعاء - الموافق 10 أغسطس 2022م

عمرو عبدالرحمن – يكتب ..بعد تفجير هيكل المليار الذهبي ؛ المخطط لازال مستمرا في رحلة الصعود.. إلي الهاوية! – قيصر الشرق يفضح أسرار إبادة السكان لصالح قوي الاستعمار القديم – الجديد

= الساعة 4:03 صباحًا – يوم 6 يوليو الماضي؛ وقع تفجير غامض في ولاية جورجيا الأميركية دمر هيكل جورجيا الغامض الذي يرمز لمخطط (المليار الذهبي: золотой миллиард)، وسجلت الكاميرات مغادرة سيارة غامضة، عقب وقوع التفجير الذي لم تعلن أي جهة مسئوليتها عنه.

= ووفق وكالات أنباء أميركية، أعلنت السيدة (كانديس تايلور KandissTaylor)، المرشحة لانتخابات ولاية جورجيا، سعادتها بتدمير الهيكل الذي طالما اعتبرته رمزا لحكومة عالمية خفية تحكم الأرض من وراء ستار.. وهي ضمن كثير من الرموز الأميركية التي تحارب ضد سيطرة الماسون علي حكم بلادهم، عبر مؤسسات مثل البنك الفدرالي، ومخابرات العيون الخمس..

= هيكل جورجيا (بالإنجليزية: Georgia Guidestones)‏ هو نصب جرانيتي تم إنشائه سنة 1980 بمقاطعة إلبرت، جورجيا، أمر بأنشائه (روبرت سي كريستيان).

= بجواره لوح يسجل وجود كبسولة زمنية مدفونة تحت اللوح، وسطور مكتوبة بثمانية لغات: العربية والعبرية والسواحيلية والاسبانية والسنسكريتية والصينية والروسية والعبرية والإنجليزية وهو عبارة عن عشر وصايا.

= السطور تسجل أوامر تنفيذية ضمن مخطط المليار الذهبي – منها:
1. إبقاء عدد الجنس البشري أقل من 500 مليون نسمة.
2. توجيه التناسل البشري مع تحسين اللياقة البدنية والتنوع.
3. توحيد الجنس البشري بلغة موحدة.
4. التحكم بالعقيدة، والتقاليد.
• مخطط (المليار الذهبي: золотой миллиард)
= معناه أن ثراء الغرب قائم على استغلاله لمستعمراته السابقة في العالم الثالث، واستمرار استغلال شعوب الدول الفقيرة من جانب الشركات متعددة الجنسيات عابرة للقارات، لإبقاء الدول النامية فقيرة مستعبدة في نظم العولمة والرأسمالية والسوق الحرة والديمقراطية..
– لتبقي مميزات النظام العالمي فقط من حق دول المليار الذهبي.

• علي عكس الحقائق الدينية والقرآنية الكريمة، بأنه؛
– ﴿ وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا… ﴾
= تزعم نظرية المليار الذهبي أن موارد الأرض لا تكفي إلا مليار من البشر، وبالتالي ضرورة إبادة ستة مليارات من السبعة، حتي لا يكونوا عبء علي الحياة!

= وذلك؛ بنشر نسخ حديثة من الطاعون وتخريب المناخ بتكنولوجيا (كيمتريل Chymtrail) و(هارب HAARP) التي تنفذها الأمم المتحدة بطائرات تجوب سماوات بلاد الأرض جميعا، وفق بروتوكول كيوتو الذي أجبروا كل الحكومات علي توقيعه سنة 1993.

= الحكومة الخفية، ومؤسساتها الكبري مثل (المحفل الكبير Grand Lodge)، تزعم نشر العدل والسلام والحرية والديمقراطية، لتخفي طقوسها البوهيمية مثل تقديم القرابين البشرية لآلهتهم مثل (لوسيفر / بافوميت / هرمس / بعل )…

= تزامن الحدث عن تكرار صدور تصريحات خطيرة لقيصر الشرق، معلناً؛ إن فكرة الهيمنة الكاملة لـ “المليار الذهبي”، هي فكرة عنصرية واستعمارية، وتقسم الشعوب إلى درجة أولي ودرجة ثانية.

= وقال في كلمة له، اليوم الأربعاء في منتدى “أفكار قوية للعصر الجديد”: “يفتقد نموذج الهيمنة الكاملة لما يسمى بالمليار الذهبي، لأية عدالة. لماذا من بين كل سكان الأرض يجب أن يهيمن هذا “المليار الذهبي” على الجميع، ويفرض قواعد سلوكه الخاصة عليهم؟”.

= وأشار القيصر، إلى أن عقيدة العولمة الليبرالية، تكبح البحث الإبداعي وتقيد الإبداع التاريخي الحر.. وأن النظام العالمي الحالي أحادي القطب يعوق التنمية العالمية.

= مفجرا مفاجأة بإعلان، إن الدول الغربية وصلت إلى مواقع متقدمة في العالم ليس بجهود شعوبها، بل بسرقة حضارات الشعوب الأخرى في آسيا وإفريقيا.

= مؤكدا أن الغرب لا يمكنه أن يقدم للعالم نموذجا للمستقبل، والآن تخشى نخب “المليار الذهبي” بهلع أن تقدم المراكز العالمية الأخرى خيارات التنمية الخاصة بها.

= وإن التاريخ العالمي ينتقل إلى مرحلة جديدة، حيث يمكن للدول ذات السيادة الحقيقية فقط إظهار ديناميكيات نمو عالية.

= هناك الآن حقبة جديدة قادمة ومرحلة جديدة في تاريخ العالم.. وفقط الدول ذات السيادة الحقيقية هي القادرة علي حماية المعايير الأساسية للحياة، وحماية القيم التقليدية والمثل الإنسانية العليا، ونماذج التنمية التي لا يتحول فيها الإنسان إلى وسيلة بل يصبح الهدف الأعلى.

= ولفت الانتباه إلى أن التحولات الثورية حقا تكتسب الزخم والقوة أكثر فأكثر.

= وعلى الصعيدين الوطني والعالمي، يتم تطوير أسس ومبادئ نظام عالمي متناغم وأكثر إنصافا وبتوجه اجتماعي وآمن، كبديل للنظام الحالي أو، النظام العالمي أحادي القطب الذي كان قائما حتى الآن، والذي بات بطبيعته عائقا لتطور الحضارة.

• قنبلة لافروف

= في تصريح خطير وجرئ لـ”سيرغي لافروف”، أن الترويج لقيم “الشذوذ الجنسي والتحول الجنسي” مرجعه مخطط “المليار الذهبي” الذي تدبرها النخبة لخفض تعداد البشرية.

= ساخرا من وقاحة المتحدثة الإعلامية باسم الرئيس الأمريكي (كارين جان بيير) بأنها شاذة جنسيا، ثم فضح علاقتها بعشيقتها (جين ساكي) المتحدثة الرسمية السابقة للرئيس الأمريكي.

• قانون حظر الشذوذ

= جدير بالذكر أن مجلس الدوما الروسي بصدد إصدار قانون لحظر الدعاية والنشر عن العلاقات الجنسية الشاذة وإنكار القيم العائلية:
– القانون برقم 2124-1.

حفظ الله مصر

عمرو عبدالرحمن

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك