الإثنين - الموافق 19 أغسطس 2019م

” عمرو عبدالرحمن ” لقناة Nile TV International : ذوي القدرات الخاصة في عيون مصر وزعيمها – بالفيديو

محمد زكى
أشاد ” عمرو عبدالرحمن ” – الكاتب الصحفي والمحلل السياسي – بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية لمواطنيها ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، من منطلق أن مصر الجديدة لابد أن يشارك في بنائها جهود وأيدي أبنائها كافة واستنهاض الهمم جميعا لتحقيق آمال وأهداف تستحقها مصر الكبري بمشيئة الله.
وأضاف في مداخلة تليفزيونية لبرنامج (Cairo Local Time ) بقناة (النيل الدولية للأخبار
Nile TV international)، أن نجاح جهود مصر الاستثنائية في هذا المجال، دعت مجلس حقوق الإنسان بمنظمة الأمم المتحدة للإشادة بجهودنا الرسمية، وهي شرف للمنظمة الدولية وميزة لمصر.
وأكد علي أهمية الجهد الرائد الذي يقوم به السيد / عبد الفتاح السيسى – رئيس جمهورية مصر العربية – لتقدير قيمة كافة أبنائه وبناته دون تمييز، ولاسيما المتفوقين والأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، لإعلاء شأنهم، وتشجيعهم علي مزيد من الإنجاز ، إلي جانب العمل على تمكينهم في شتى مجالات العمل والحياة.
وأبرز “عبدالرحمن” عددا من المميزات التي وفرتها الدولة لهم مثل، توفير كود الإتاحة الهندسي في جميع المرافق والشقق السكنية، لإزالة المشقة على الأشخاص ذوي الإعاقة، توفير التأمين الصحي الشامل لهم جميعاً على مستوى الجمهورية، تخصيص نسب من الإسكان الاجتماعي والوظائف العامة لذلك القطاع الجدير بالاهتمام من بين فئات المجتمع المصري.

نصر الله مصر.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك