السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

“عقل ” يحصد شهادة التميز المجتمعي من الدولي للصحافة

كتبت: نور السبكى

حصل الكاتب الصحفي جمال عقل مدير تحرير الجمهورية علي شهادة تقدير للتميز المجتمعى من الاتحاد الدولي للصحافة والاعلام برئاسة د .محمد طيارة رئيس الإتحاد تقديرا لدوره الصحفي والإعلامي في خدمة المجتمع، وذلك في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد والجمعية المصرية للصداقة بين الشعوب العربية برئاسة لواء د.طارق عمار وسط لفيف من السفراء العرب وممثلي الجامعة العربية ورموز المجتمع.


حضر توقيع البروتوكول د. صبحي قنواتي رئيس مجلس امناء الاتحاد و مكين صبح الامين العام واللواء طارق المهدي وزير الإعلام الأسبق والسفير حيدر الجبوري الوزير المفوض بجامعة الدول العربية ود. صلاح حسن رئيس جامعة زويل ود. محمد سمير زبدية الامين العام للاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات وعدد من أمناء الجامعات المصرية والعربية وأساتذة الإعلام.

يعد الاتحاد الدولي للصحافة والاعلام مؤسسة اعلامية مرخصة من المملكة المتحدة كمنصة اعلامية لتعزيز الوعي المهني في الصحافة والاعلام ورفع مستوى المسئؤلية الاجتماعية وتعزيز دور الشفافية المهنية والاخلاقية لمجتمع العاملين في مجال الصحافة والاعلام ونشر ثقافة البناء، والحوار، والسلام، والتنمية، لخدمة البشرية في ظل
تزايد الاهتمام بالتنمية المستدامة بعدما اصبحت منظومة التنمية المستدامة احد الركائز الاستراتيجية للدول من خلال توفير دراسات وتخطيط سليم للدفع بالمجتمعات الى الانخراط في ثقافة البناء، والانماء، ويسعى الاتحاد لتسليط الضوء وتعزيز دور الاعلام في المشاركة الفعليّة للعملية التنموية للقطاعات الاعلامية الاجتماعية والبيئية، والسياحية، والاقتصادية، وغيرها، و تقديم حزمة من الأدوات والتطبيقات التكنولوجية في شتى المجالات الاعلامية، والارتقاء بالتدريب الاعلامى ونقل تجارب وخبرات الدول والمؤسسات الاخرى التي لها تجارب ناجحة في تكنولوجيا الصحافة، و الاعلام، والنهوض بالكوادر وتأهيلها ورفع مستوى الوعي العلمي، والمهني، والاجتماعي، لها من خلال صياغة وفهم عملية التنمية المستدامة في تعزير استقرار المجتمعات ومواجهة التحديات وتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك