الأربعاء - الموافق 10 أغسطس 2022م

عرض خاص لساعة Huawei Watch GT 3 الذكية

تأتي ساعة Huawei Watch GT 3 الجديدة بغلاف أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. الجزء الخلفي ، حيث يوجد جهاز الاستشعار في الوسط ، مصنوع من البلاستيك. اختبرنا الإصدار 46 مم من Huawei Watch GT 3. وهي مزودة أيضًا ببطارية أكبر بكثير مقارنة بالنسخة الأكثر إحكامًا والتي تبلغ 42 مم. يبلغ سمك العلبة 11 مم (البديل 42 مم أرق قليلاً) ويزن 42 جم (42 مم: 35 جم) بدون الحزام القابل للتبديل وعرضه 22 مم.

بالنسبة للاختبار الذي أجريناه ، كان لدينا الإصدار الكلاسيكي بعلبة فضية اللون وحزام جلدي بني أنيق في متناول اليد. تبدو جيدة بشكل خاص مع الملابس الأنيقة. نجد أيضًا إصدار Elite الأكثر تكلفة المزود بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ أنيق للغاية ، في حين أن الإصدار النشط مع حزام أسود من المطاط الصناعي يبدو أكثر رياضية.

يتوفر الإصدار الأصغر مقاس 42 مم ، والذي يستهدف العملاء من النساء بشكل أساسي ، إما بحزام أسود من المطاط المطاطي أو حزام جلدي أبيض أو حزام Milanaise ذهبي اللون وحقيبة مطابقة.

تم دمج ميكروفون ومكبر صوت لوظيفة الاتصال الهاتفي الموضحة أدناه. إلى جانب الساعة الذكية نفسها ، يشمل نطاق التسليم دليلًا وشاحنًا. يحتوي الشاحن على كبل USB-A بطول 80 سم تقريبًا ويتم توصيله مغناطيسيًا بالجانب السفلي من الساعة. لم يتم تضمين محول الطاقة. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام أي شاحن Qi أو وظيفة الشحن العكسي على الهاتف الذكي ، وهو أمر عملي تمامًا.

يعد تطبيق Huawei Health على الهاتف الذكي إلزاميًا لإعداد الساعة الذكية. إنه متاح لنظام HarmonyOS 2 و Android 6.0 و iOS 9.0 أو أحدث. عملية الإعداد في الواقع تشرح نفسها بنفسها ويتم شرحها جيدًا في التطبيق ، ولكنها تتطلب حسابًا في Huawei وتستغرق بعض الوقت. ومع ذلك ، يتم كل شيء بعد حوالي عشر دقائق بما في ذلك إنشاء حساب.

يمكن إجراء إعدادات مختلفة على الساعة الذكية عبر التطبيق. من بين أشياء أخرى ، يمكنك تحديد البيانات الصحية التي يجب جمعها بشكل دائم وأيها عند الطلب فقط. يمكن تحميل وجوه إضافية للساعة وتثبيتها عبر التطبيق ، ويمكن تعديل الإعدادات الإضافية ، ويمكن عرض البيانات المتعقبة للساعة الذكية بوضوح.

إذا قمت بتوصيل هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو HarmonyOS ، فيمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات إضافية عبر AppGallery (لنظام Android كتنزيل APK). ومع ذلك ، فإن التحديد (لا يزال) متناثرًا جدًا. الأسماء الكبيرة والخدمات المهمة مفقودة تمامًا (ربما بسبب الحظر الأمريكي). لا يمكن تثبيت تطبيقات إضافية في نظام iOS ولن يكون ممكنًا بسبب سياسة Apple.

تم تجهيز عروض ساعات هواوي بتاج قابل للدوران والضغط في الأعلى وزر أسفله على الجانب الأيمن من العلبة. يستدعي التاج القائمة عند الضغط عليه ، بينما يتم التكبير والتصغير بالحركة الدوارة. يمكن تعيين وظائف مختلفة للزر السفلي في الإعدادات مثل بدء التمرين ، على سبيل المثال. يتم توفير التغذية الراجعة من خلال اهتزاز خفيف ، والذي يمكن ملاحظته بسهولة أيضًا في الاستخدام اليومي. يظهر المساعد الصوتي ورنين النشاط والأدوات الأخرى عبر التمرير إلى اليمين أو اليسار.

الاتصالات الهاتفية والإخطارات

لا يتوفر Huawei Watch GT 3 في إصدار LTE. ومع ذلك ، فهو مزود بسماعة وميكروفون. يمكن أيضًا استخدام الجهاز القابل للارتداء لإجراء محادثات قصيرة مع الهاتف الذكي في متناول اليد. جودة الصوت منطقية ليست الأفضل ، لكنها كافية لهذا الغرض.

عادةً ما يتم عرض الإخطارات الموجودة على الهاتف الذكي على الفور على الساعة الذكية أيضًا. يمكن تنشيط أنواع الإشعارات المختلفة (على سبيل المثال ، WhatsApp ، وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ) وإلغاء تنشيطها عبر التطبيق. لسوء الحظ ، لا يتم عرض الرسائل الأطول بالكامل على الجهاز القابل للارتداء. كما أنه لا يكفي لقراءة رسائل البريد الإلكتروني. لا تتوفر وظيفة الرد بصرف النظر عن الردود السريعة المحددة مسبقًا على الرسائل القصيرة منذ التحديث الأخير (ليس ضمن نظام iOS). لا يتم أيضًا عرض الرموز التعبيرية (على سبيل المثال ، لـ Skype) بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك مشكلات عرضية في المزامنة مع iPhone.

مساعد صوت

تدعم Watch GT 3 المساعد الصوتي AI ، ولكنها تتطلب هاتفًا ذكيًا من Huawei. لا يمكن الوصول إلى مساعد Google و Siri وما شابه.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك