الأربعاء - الموافق 25 نوفمبر 2020م

عرض تليفزيوني لفيلم حبيبة غدا الخميس بقناة صوت مصر العمامى

محمد زكى

تعرض قناة صوت مصر العمامى فيلم حبيبة غدا الخميس انتاج مجموعة الأبداع الفنى وجمعية ابدع ابتكر – مصر.
الفيلم  يسلط الضوء على قضية التنمر عبر شخصية ماهر الكفيف الذى يعيش بريف مصر ويجسدها الفنان أيمن عطا مع وجود ابنته الوحيدة حبيبة من زوجته بالفيلم فاتن ويجسدها الفنانة والمطربة جيجى حامد  وتتصاعد مجموع من الأحداث الدرامية عندما تتمرد فاتن زوجة ماهر الكفيف وتحاول الهروب من زوجها بسبب فقدانه البصر  ،في الوقت الذى تحاول فيه رشا وتجسدها الفنانة دميانة تقديم النصيحة لفاتن،  إلا انه عندما يفجعهما  القدر كل من ماهر وفاتن   يحدث  ما هو أسوأ من ذلك فيتمنيا أن  يعود الماضي كما كان .

فيلم حبيبة (30 دقيقة) بطولة ايمن عطا. جيجي حامد. رامي داود. دميانه اسحق .امل مهنا.عبد الله مهنا. نانسي ايمن عطا. احمد عبد الله. جومانه ايمن عطا. ميلاد عبد المسيح.احمد بهجت – المطربة آسيا – قدري الدسوقي. هاني ابو السعود.نبيل نبيل.تايب رشدي. حسن مرسال ،ومونتاج ومدير تصوير محمد سامو وتصوير جوزيف نجيب.
سيناريو وحوار إيهاب الشريف – منتج فنى قدرى الدسوقى واحمد عبد الله -إخراج عمرو الكاشف.
واوضح الفنان ايمن عطا مستشار مجموعة الابداع الفنى فى تصريح له اليوم الاربعاء انه سوف يتم عمل إعادة لعرض للفيلم ثانية بمشيئة الله على قناة صوت مصر يوم الجمعة 6 نوفمبر الساعة 10 صباحا .. كما يذاع برومو الفيلم بشكل متكرر بالقناة على مدار الساعة

التعليقات