الإثنين - الموافق 12 نوفمبر 2018م

عبدالمنعم والقيادات الامنية فى حفل افطار جماعى بقوات امن سوهاج

المحافظ : يؤكد على دور قوات الأمن في حفظ الأمن وأن رجال الشرطة يضربون أروع المثل في التضحية بأرواحهم من أجل أداء واجبهم وهو حفظ الأمن والأمان للمواطن المصري.

كتبت: أ.د./ هالة نوفل

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء أحمد عبدالغفار ، مساعد وزيرالداخلية لقطاع وسط الصعيد ، اللواء عمرعبدالعال مدير أمن سوهاج الإفطارالجماعي مع جنود وضباط قوات أمن سوهاج بمعسكر القوات بالجبل الغربي بمركز سوهاج. جاء ذلك في حضور اللواء حسن محمود نائب مدير امن سوهاج والفيادات الامنية وكمال شلبي السكرتير العام للمحافظة واللواء محمود صبري مدير الأمن الوطني بسوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من ضباط وجنود القوات المسلحة. وأكد المحافظ على دور قوات الأمن في حفظ الأمن داخل المحافظة وأن رجال الشرطة يضربون أروع المثل في التضحية بأرواحهم من أجل أداء واجبهم وهو حفظ الأمن والأمان للمواطن المصري ويشاركهم رجال القوات المسلحة وهم يحمون حدود الوطن ويحاربون صفا واحدا الإرهاب الأسود ويقف الشعب خلفهم من أجل النهوض وتحقيق التنمية والتي لن تتحقق بدون الأمن والاستقرار. وأوضح اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج أن رجال الشرطة هم أبناء هذا الوطن ومن نسيجه وأن الأمن بالمحافظة يتحقق من خلال تعاون جميع المؤسسات للارتقاء وتحقيق الهدف وهو تنمية الوطن والحفاظ على أمن الوطن والمواطن وهناك تنسيق كامل مع المحافظة للقضاء على قضايا الثأر بقرى المحافظة. وادى المحافظ والقيادات الامنية صلاه المغرب مع جنود وضباط قوات أمن سوهاج.

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 81 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1889