الثلاثاء - الموافق 26 يناير 2021م

عبدالله الزيات يهنئ صديقته الفنانة السورية “سحر فوزي” بعيد ميلادها ،

محمد زكى

هنأ “عبدالله الزيات” لاعب الأهلي السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني ، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”
وإنستجرام، صديقته الفنانة السورية سحر فوزي ، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ
ونشر “الزيات” صورة تجمعهما، وعلق: “كل سنة وإنتِ طيبة ، سنة سعيدة عليكي دايما موفقة ومن نجاح لنجاج “.

 

جدير بالذكر بأن الفنانة سحر فوزي شاركت في العديد من الأعمال الفنية السورية في المسرح والسينما والتلفزيون. أدوارها ما بين الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية. كانت بدايتها الفنية العمل التاريخي “فيروز والعقد”. انضمت سحر فوزي إلى النقابة الفنية السورية في تاريخ 20 أبريل 1987. كان من أبرز أدوارها شخصية أم بشير في “باب الحارة” . ومن أشهر أعمالها أيضاً مسلسل الدبور الذي مثلت فيه دور زوجة الأب الشريرة.وفي الافلام كان هو فلم فتيات حائرات في عام 1982.

ومن اهم أعمالها علي المسرح شقائق النعمان،كاسك يا وطن ،ضيعة الحب ،زوجتي خارج المنزل ،ومن أهم أعمالها الإذاعية،حكم العدالة ،ظواهر مدهشة ،شمس العرب ،ثعالب المدينة ،عذراء الرمال مسلسل بدوي الدبور الجزء 1.2 ،الثريا ،رمح النار ،البواسل ،حرب السنوات الأربع الخيوط الخفية،قلوب دافئة،حكايا رمضان ،الجمل ،الخطوات الصعبة ،عش المجانين القلاع ،طرابيش، الزاحفون، الفنان والحب،يوميات مدير عام،جواد الليل ،الطير ،آخر الفرسان،القيد ،أحقاد خفية،ليالي الصالحية،باب الحارة ،بيت جدي،قمر بني هاشم،طاحون الشر الجزء الأول والثاني 2013-2012،زمن البرغوت الجزء الأول،حمام شامي 2013
،وردة شامية 2017،باب الحارة الأجزاء 1-9،بنات العيلة ، تمثيل صوتي

الأوراق المتساقطة،عشق وجزاء،سنوات الصفصاف،قالب:زهرة القصر

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك