الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

عبدالله الزيات مدرب براعم الأهلي الأهلي قادر على الفوز علي الرجاء والوصول لكأس العالم للأندية

كتب محمد زكي

أعرب عبدالله الزيات لاعب الأهلي السابق مدرب براعم الأهلي الحالي لأحد البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري عن مباراة المارد الأحمر مع الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي المقرر إقامته مساء غدا الأربعاء بالدوحة عاصمة قطر. بإنها مباراة حاسمة وصعبة للغاية لكن الأهلى قادر على تخطى عقبة بطل المغرب وحصد بطولة السوبر والتأهل إلى كأس العالم للأندية القادمة .

وطالب الزيات لاعبى الأهلى بضرورة استغلال جميع الفرص خلال المباراة وتحويلها إلى أهداف نظرا لخبرة فرق شمال أفريقيا في إستغلال إضاعة الوقت في حالة تقدمهم بأهداف

حيث سيلتقي الأهلي ضد الرجاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت السعودية.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بقائمة تضم 30 لاعبًا وهم:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك