الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

“عبدالله الزيات” لاعب الأهلي السابق كل الأهلاوية تمنوا مواجهة صن داونز للثأر ،

محمد زكى

أعرب “عبدالله الزيات” لاعب الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي علي وسائل التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن سعادتة لمواجهة ناديه السابق الأهلي صن داونز الجنوب إفريقي للثأر بعد الهزيمة التي تعرض لها الأهلي في لقاء الموسم الماضي، الذي أقيم ضمن مواجهات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث تعرض الأهلي لخسارة قاسية، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي لقاء الإياب فاز الأحمر بهدف نظيف.

وأكد “الزيات” لاعب الأهلي السابق ، عقب قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، التي أوقعت الأهلي أمام صنداونز ،

قائلًا:” الأهلي أكبر فريق بالقارة ونادي القرن ولديه مدرب كبير ولاعبين كبار وسيفوز بالبطولة الإفريقية هذا الموسم

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، فيما يلاقي الزمالك نظيره الترجي التونسي، وأقيمت القرعة مساء اليوم، الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي على ملعبه أحد أيام 28، 29 فبراير أو 1 مارس، على أن يخوض مباراة الإياب خارج ملعبه أحد أيام 6، 7 أو 8 مارس، فيما يلعب الزمالك مباراة الذهاب على أرضه، على أن يخوض مواجهة الإياب في تونس.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك