الجمعة - الموافق 26 فبراير 2021م

عبدالله الزيات : لاعب الأهلي السابق علينا أن نفخر بالأهلي

محمد زكى

أعرب عبدالله الزيات لاعب الأهلي وسموحة السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن مايحققه النادي الأهلي من بطولات سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي أو الدولي يجعلنا نفخر دائما بأن هذا النادي مصري

حيث كتب الزيات

اما قبل واما بعد فعلينا أن نفخر بالأهلي
الأهلي الفريق الوحيد العربي والأفريقي الذي سجل أكثر حضور في البطولة الأكبر في العالم على صعيد الأندية بـ6 مشاركات، ولم يسبق لأي فريق مصري المشاركة في البطولة منذ انطلاقها.
الأهلي هو أول فريق في تاريخ قارة إفريقيا وكذلك الأندية العربية يصعد إلى منصات التتويج العالمية في مونديال الاندية نسخة 2006، عندما فاز بالمركز الثالث، وتوج بالميدالية البرونزية.
وعاود التتويج أيضا 2021 بالميدالية البرونزية

خاض الأهلي في مسيرته العالمية 15 مباراة ليصبح أكثر الأندية ظهورا في المونديال بالتساوي مع أوكلاند ستي النيوزيلاندي متقدما علي ريال مدريد الذي ظهر ب12 مباراة بالمونديال.

وعلى مدار 15مباراة للأهلي، التقى بفرق المكسيك في 4 مناسبات وفرق البرازيل في ثلاث مناسبات، وفرق استراليا في مناسبتين وفرق أوروبا والسعودية ونيوزيلندا واليابان والصين وقطر في مناسبة واحدة.
وواجه الأهلي فرق «اتحاد جدة السعودي – سيدني الأسترالي – أوكلاند ستي نيوزيلندا – أنترناسونالي البرازيلي – باتشوكا المكسيكي – أدلاد يونايتد الأسترالي – سانفريس هيروشيما الياباني – كورنثيانز البرازيلي – مونتيري المكسيكي – جوانزو الصيني-الدحيل -بايرن ميونيخ-بالميراس البرازيلي »

وماذا بعد يا أهلي

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك