الإثنين - الموافق 28 نوفمبر 2022م

عادل عبدالرحمن يكتب : أبطال صنعوا التاريخ . ..تحية لأبطال أكتوبر المجيد

يوم العزة ويوم الكرامة ، السادس من أكتوبر يوم توقفت فيه عقارب الساعة عند الثانية ظهراً وكَسر هَيمنة الجيش الذي لا يقهر علي يد أبطال ورجالات العسكريةالمصرية المسلحة والتي أذابت أحلام وغطرسة حكام تل أبيب في لحظات ؛ وحُطمت أسطورة خط بارليف ، وتَطايرت اشلاء ومعدات وعتاد الكيان الصهيوني بسواعد قواتنا المسلحة نسور الجو وأسود البر وحيتان البحر ، علي كل ذرة رمال من أرض الفيروز
( سيناء الحبيبة)
ملحمة سوف يظل يَذكُرها التاريخ عبر العصور والقرون لإنتِصار الجيش المصري الباسل علي العدو الصهيوني وتلقينه دَرس من دروُس وفنون القِتال للعسكرية المصرية والتي سَطرت ملحمة بحروف من نور ، أنَارت لنا دروب المَجدٍ للعُلا لنقف بكل عزةً وشموخ أمام العالم أجمع بعد أن رجعت سيناء إلي أحَضان مِصرُنا الحبيبه وكَسرنا أنف المُدعين مَرضاً أنهم الجيش الذي لايُقهر ،بعزيمة الجيش الوطني المصري ونزدَاد فَخراً وعزةً وكرامة عاماً بعد عام بهذة الذكري العطرة يوم إسترداد وتحرير كل شبر من أرض سيناء الحبيبة بدماء شهداء وأبطال بواسل صنعوا للتاريخ مجداً .
تحيه إلي روح الشهيد البطل الرئيس محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ؛ تحية إلي روح قائد الضربة الجوية الرئيس محمد حسني مبارك .
تحية الي روح القادة والأركان تحيه الي شهدائنا من الضباط والصف والجنود من رجالات قوتنا المسلحة هؤلاء صنعوا لنا من التاريخ مجداً وعُلا يفتخر به أجيال وأجيال الي أن يرث الله الأرض ومن عليها . تحية من القلب إلي أحياء أبطال ورجال حرب أكتوبر من القوة 139صاعقة وغيرهم من أبطالنا أطال الله في أعمارهم .
تحية الي جناحي الأمن والأمان تحية إلي رٍجًالات قْواتنا المسلحة تحيه الي الشرطة المصرية تحية إلي صانع نهضة مصر الحديثة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي فخر مؤسسةومصنع الرجال القوات المسلحة الباسلة تحيه في أعياد إنتصارات أكتوبر المجيد .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك