الثلاثاء - الموافق 13 نوفمبر 2018م

طرق للعمل عبر الانترنت ومن المنزل

كتب :- حسن محفوظ

سواء كنت تبحث عن بعض النقود السريعة، أو عن دخل أكثر استدامة بعد نتائج طويلة الأجل، هناك بالتأكيد طرق لكسب المال على الإنترنت اليوم.نحن لا نتحدث عن طريقة تحقيق الثراء بسرعة. إن كنت ترغب في الثراء السريع، عليك أن تنسى محاولة تحقيق ذلك عن طريق الإنترنت.

لأسباب عديدة، قد لا يناسب العمل في مكتب أو في الميدان ظروفك. لذلك يمكن أن يكون كسب الأموال عبر الإنترنت طريقة مربحة لكسب العيش. هناك العديد من الخيارات المتاحة وقد جمعنا بعضها هنا.

كن مساعدًا افتراضيًا

المساعدين الإفتراضيين هم الأشخاص الذين يقدمون بعض المهام عبر الإنترنت. يمكن للأنشطة التجارية أن تستخدم مساعدين افتراضيين بقدر ما يحتاجون إليهم. إذا كنت تستطيع أن تجعل نفسك متاحًا لعدة أعمال، فقد يكون لديك الكثير من العمل دون مغادرة منزلك.

يمكنك العمل كمساعد افتراضي عبر مواقع ويب متخصصة. هناك حاجة إلى جميع أنواع المهارات، ويمكن أن يتراوح التعويض ما بين 10 دولارات في الساعة إلى 100 دولار أو أكثر. من الواضح أن الأجر الأعلى سيكون للأشخاص الذين لديهم مهارات تقنية أكثر، مثل مهارات بناء الويب والتسويق. ولكن يمكنك العثور على عمل يقوم بمهام إدارية في الطرف الأدنى من جدول الأجور.

بيع الصور على الإنترنت

كسب المال من خلال التصوير أمر جيد لمن يجيد ذلك. هناك عدد كبير من أفضل المواقع المتخصصة ببيع الصور وبعض أعلى التطبيقات المتخصصة في بيع الصور مقابل دفعات عالية على الإنترنت. ولكن، بعضها يبرز أكثر من الآخر. مواقع مثل ShutterStock و Pexels وStocksnap والعديد غيرها تعطيك إمكانية عرض اعمالك التصويرية للبيع.

التسجيل في هذه المواقع مجاني ولكن لديها جميعاً أدلة وشروط مختلفة قليلاً. من المجدي قرائتها أولاً واختيار المنصة الملائمة أكثر بالنسبة لك والبدأ بكسب المال على الإنترنت.

شراء وبيع أسماء النطاقات

النطاق هو مجرد عنوان موقع إلكتروني على سبيل المثال “Google.com” أو “yourownsite.com” ، وهناك العديد من الإضافات مثل .com و .org و .net. يمكنك بسهولة شراء أسماء النطاقات من 3 إلى 5 دولارات من GoDaddy.com أو 123-reg.co.uk ، ويمكنك بسهولة كسب آلاف الدولارات عند بيعها وهناك مواقع تم بيعها بالملايين. الحيلة هي العثور على أسماء نطاقات القيمة التجارية المتاحة وإدراجها على مواقع مثل GoDaddy أو Sedo.

تجارة العملات

مع كل يوم يمر، فإن سوق بيع وشراء العملات يصبح أكثر شيوعاً. هناك الكثير من الأسباب وراء هذا الأمر، بما أن يمكن للجميع كسب المال هنا. البورصة لا تغلق أبداً، حتى لدقيقة واحدة، وحركة المال يمكن أن توجه وأن تراقب في أي وقت ومكان.

سوق فوركس يتداول بعدد كبير من أزواج العملات بأسعار متدنية. من أجل التداول، يمكنك اختيار أي زوج من العملات التي تفضلها، أو أكثر من ذلك.

من الأدوات المهمة للقيام بتداولات فوركس في السوق هو الرافعة المالية. هنا، يصبح هذا السوق أعلى بكثير مما تقدمه البورصات الأخرى. لذلك، في فوركس يكون العائد أعلى بكثير من خلال التداول بالعملات.

من أجل الحصول على الفكرة الكاملة لمدى ربحية الإستثمار في سوق العملات، عليك أن تجربه بنفسك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتحقيق الدخل، هناك شيء واحد عظيم حول الإنترنت وهو أن هناك فرصاً للأشخاص الذين لديهم مهارات من جميع الأنواع المختلفة. يمكن لأي شخص تقريباً ، سواء كان متعلماً أم لا ، أن يكسب دخلاً ما على الإنترنت.

 

 

التعليقات