طارق الشيخ بعد خروجه من العناية المركزة:الحمد لله ربنا كريم

ياسمين مجدى عبده

تعرض نجم الغناء الشعبي طارق الشيخ لوعكة صحية وضيق في التنفس نقل على إثرها لأحد المستشفيات مشيرًا إلى أنه خرج من غرفة العناية المركزة.
وقد نشر حساب طارق الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له يظهر فيها وهو على سرير أحد المستشفيات وعلق على الصورة”جمهوري الحبيب أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل”.
وقال أحد المقربين من طارق الشيخ أنه تعرض لجلطة في الفلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة وتلقى العلاج وحالته مستقرة.
وقد طرح المطرب الشعبي الكبير طارق الشيخ أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الأشهر”يوتيوب” والتي تحمل اسم “طافية سيجارة” كلمات أمير الحصري وألحان طارق السفاح وتوزيع فهد.
وأعرب طارق الشيخ مؤخرًا عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية “أحب المبتسمين” الذي طرحها وحققت نجاحا كبيرا وهي من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع إسلام شيبسي.
كما أحيا مؤخرا حفل زفاف ابنة الفنان الكبير عبد الباسط حمودة والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى ونشر العديد من الصور والفيديوهات خلال إحيائه حفل الزفاف عبر صفحته الرسمية .
وخرج المطرب الشعبي طارق الشيخ في فيديو له فور خروجه من الرعاية المركزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طمأن خلاله جمهوره على حالتة الصحية كاشفًا أنها تحسنت حيث طارق الشيخ في الفيديو: “جمهوري الحبيب…أنا صحتي الحمد لله اتحسنت..حمد لله رب كريم..وحمد لله على كل حال…الحمد لله أنا بخير…شكرا لجمهوري الحبيب”.
وأكد النجم طارق الشيخ أن حالته الصحية مستقرة بعد تعرضه تلك الأزمة الصحية والتي سببت له ضيق في التنفس.
وأضاف في أول تصريح له عقب خروجه من العناية المركزة أنه يشكر كل من قام بالسؤال والاطمئنان عليه من داخل الوسط الفني وخارجه كما وجه الشكر لجمهوره ونقابة المهن الموسيقية التي تابعت حالته لحظة بلحظة .
وأكد المطرب طارق الشيخ في تصريحات سابقة إنه كان من المقرر طرح ألبومه في ديسمبر الماضي ولكن بعض الأمور المتعلقة بشركة الإنتاج حالت دون صدوره وتسببت في تأجيله قائلًا:”عمري ما اتصلت بشركة إنتاج وسألتها عن ميعاد طرحه وأتمنى خروجه للنور خلال الأيام المقبلة لأنه يحمل عدد كبير من المفاجآت.

عن طارق الشيخ
هو فنان شعبي مصري من مواليد 1972 بحي الشرابية شمال القاهرة تعلق طارق الشيخ بالغناء منذ طفولته وكان لنشأته في حي شعبي تأثير كبير على توجهه الفني
يعتبر الشاعر الغنائي أمل الطائر هو أول من أكتشف صوت طارق الشيخ حيث أعجب بصوته وشجعه على مواصلة الغناء.
فقد انطلق طارق الشيخ منذ بداية مسيرته الفنية في تقديم الأغاني الشعبية المرتبطة بهموم المواطن والتي لاقت نجاحًا كبيرًا وانتشرت انتشارًا واسعًا بين الجماهير العريضة وكانت بداية ألبوماته عام 1995 بألبوم”اختار لك حل” ليصدر بعده بسنتين ألبوم”يا عيني علينا” وتوالت أعماله وألبوماته حتى آخر ألبوماته عام 2009 “ندم عمرك”
وقد كان طارق الشيخ يستعد لطرح أغاني ألبومه الجديد الذي كان يحضر له قبل دخوله المستشفى وتعرضه لتلك الأزمة الصحية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك