الخميس - الموافق 06 أكتوبر 2022م

طارق الشناوي: هاني رمزي “ممل”..وأرفض ألفاظ لرامز جلال .. هاني رمزي ورامز جلال أفلامهم مبتجبش فلوس ..هاني رمزي ورامز جلال ذهبا للبرامج المقالب بعد فشل أفلامهم .. المشاهد متواطئ مع هاني رمزي ورامز جلال .. ضحايا هاني رمزي مبيعرفوش يمثلوا

كتب :- محمد زكي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن برامج المقالب جزء  من الحياة ومتواجدة في العالم أجمع، لكني أرفض الألفاظ الخارجة مثلما فعل رامز جلال مع في حلقة ميرهان حسين، والسخرية من بدانة الفنانتين شيماء وويزو.الناقد الفني طارق الشناوي

وأكد الشناوي ــ خلال لقائه مع الإعلامي محمد على خير، في برنامج مصر في ساعة، على قناة العقارية ــ أن المشاهد متواطئ مع برامج المقالب لأنه يعلم أنها خدعة ومفبركة ومع ذلك يصر على مشاهدتها، قائلاً:” معقولة روجينا بقالها 10 سنين بيتعمل فيها مقالب ولم تتشكك للحظة واحدة أنه مقلب”.

وأوضح أن رامز جلال فيلمه الأخير “كونجر حبنا” لم يحقق أي إيرادات وكذلك الأفلام التي سبقته، وبالتالي فأنه لا يجد أمامه سوى برامج المقالب التي تضمن له النجاح.

وعن  برنامج هاني في الأدغال، قال الشناوي، للأسف هاني رمزي دمه تقيل، والبرنامج ممل لا يوجد متعة في التنقل في السيارة والصراخ، معللاً لجوء هاني رمزي لبرامج المقالب بأن فيلمه الأخير، يوم الثلاثاء “مجبش ولا مليم”.

وعاب الشناوي، على برنامج هاني رمزي، أن الضيوف الذين يأتون للبرنامج لا يجيدون التمثيل، مثلما فعلت فيفي عبدة والذي فشلت حتى في الصراخ.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك