السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

ضبط عاطل و صيدلى بـ 345 قرص مخدر بالغردقة

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

تمكن ضباط مباحث قسمى أول و ثان الغردقة من إلقاء القبض على عاطل و آخر صيدلى عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة المتنوعة و المجهولة المصدر بقصد الإتجار ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيقات .

كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من اللواء على عامر مدير إدارة البحث الجنائى ، يفيد تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة برئاسة الرائد أحمد نبيل رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على المدعو ” أحمد . م . ط ” البالغ 31 سنة عاطل و مقيم بقنا ، عثر بحوزته على عدد 50 قرص من مخدر التامول و مبلغ مالى قدره 35 جنيه و هاتف محمول .

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و الهاتف المحمول للإتصال بعملائه، على الفور تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 12395 جنايات قسم أول الغردقة لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان الغردقة برئاسة الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على المدعو ” محسن . م . ج ” البالغ 58 سنة صيدلى و مقيم بالغردقة ، عثر بحوزته على عدد 259 قرص مجهول المصدر و هاتف محمول و مبلغ مالى قدره 245 جنيه .

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و الهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و بفحص المتهم جنائياً تبين أنه سبق إتهامه فى عدد 7 قضايا أخرهم القضية التى تحمل رقم 10864 جنايات قسم ثان الغردقة لحيازته 100 قرص مخدر متنول تامول و بركنول و توماكس و إيمادول، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9897 جنايات قسم ثان الغردقة لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك