الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

صلالة أصبحت قبلة السياح من داخل وخارج سلطنة عمان في الخريف

صلاله4

 كتب :- محمد زكي

تعتبر ظفار بسلطنه عمان  في فصل الخريف مصيفاً سياحياً خلاباً. يتوافد إليه السياح من جميع الدول ، وذلك لما تتمتع به من أجواء خريفية ساحرة، حيث الرذاذ الذي يستمر بالتساقط على القمم الجبلية الشاهقة والسهول المنبسطة التي تكسوها الخضرة والطقس المعتدل الذي يضفي المتعة على السياح خلال الرحلات الخريفية في السهول الخضراء الجميلة، فيتسنى لهم قضاء إجازة ممتعة في ربوع الطبيعة الساحرة والمناظر البديعة ونسمات الخريف الباردة.

صلاله.jp6g

 حيث قامت السلطنه  بتهيئة الجو المناسب وتوفير المقومات السياحية والبنية الأساسية. وللمهرجان دور مهم يتمثل في اطلاع الزائر على مختلف الفنون والتراث الذي يميز كثيرا من مناطق

صلاله2

السلطنة، فضلا عن قضاء وقت ممتع ومرح وخاصة للعائلة العربية، بالاضافة الى فتح فرص ومجال أمام الصناعات اليدوية والمحلية والعربية والأجنبية لعرض منتجاتهم أمام أكبر قدر من الزوار.

صلاله1

وأوضح العديد من السياح وزوار محافظة ظفار بأنهم تعرفوا على جمال الطبيعة وسحر الخريف في المحافظة، عبر اطلاعهم وقراءتهم للتغطية الإعلامية المتميزة التي يقوم بها التليفزيون والصحافة، مشيدين بالجهود المبذولة من اجل نقل الصورة الكاملة لفعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي.

 صلاله3

 

صلاله

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك