الإثنين - الموافق 28 نوفمبر 2022م

صدمة جديدة لمحمد رمضان من قطر

محمد زكى

نفت وزارة الثقافة القطرية ، ما أعلنه الفنان محمد رمضان حول إقامة حفل غنائي في قطر الخامس والعشرون من نوفمبر، المقبل.

وقالت وزارة الثقافة القطرية في بيان: “نود التنبيه أن الوزارة لم تعطِ محمد رمضان أي رخصة لإقامة الحفل”.

جاء ذلك بعد أن نشر رمضان عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهر فيها وهو يوقّع عقد حفل جديد وعلّق عليها قائلاً: “وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية بإذن الله في الخامس والعشرين من تشرين الثاني… أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً وشعباً”.

وفي وقت سابق، نفت نقابة الفنانين السوريين، إحياء الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا في سوريا يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر.

وقالت النقابة، في بيان: “تنوية إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

وفي وقت سابق، أعلن محمد رمضان توقيعه عقود 3 حفلات غنائية جديدة في ثلاث دول مختلفة، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

ونشر رمضان صورة أثناء توقيعه العقود، وعلق: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك