الأربعاء - الموافق 17 أغسطس 2022م

شقيق ياسمين عبد العزيز في رسالة مؤثرة: ربنا سيكرمني ويعوضني بأناس قلوبهم صافية

يبدو أن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، يعيش حالة نفسية صعبة جعلته يشكو حاله بعدما شد شقيقته ياسمين الهجوم عليه واتهامه بأنه باعها وقبض الثمن سيارة مرسيدس، الأمر الذي جعله يحاول التخفيف عن نفسه ببعض المنشورات والبوستات التي ينشرها عبر حسابه على فيسبوك.
وكان آخر رسالة مؤثرة من وائل عبد العزيز نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وجه فيها رسالة غير مباشرة لياسمين عبد العزيز بعد الهجوم عليه، قال فيها: «والله أنا ربنا هيكرمني قوي وهنجح قوي وهيعوضني علي كل الأذى ده وهيعوضني بسنين نجاح كتير بدل اللي ضاعت وناس أحلى وصافيه وهيوقفلي كل ولاد الحلال»، وتابع عبد العزيز: «وهينصفني وهيبقي معايا زاي ما هو على طول معايا، هو الوحيد اللي عالم باللي في قلبي وبحالي» واختتم رسالته: «يقيني بالله يقيني.. يا رب العباد بدل حالي وأسعد قلبي وابعد عني من لا يخافك».

وفي منشور آخر نشره بعد بساعات، طالب فيه أصدقاءه ومحبيه أن يتجمعوا عنده في بيت للقاء لأمر هام، قائلاً: «أنا عايز كل صحابي المقربين عندي الجمعة، مش هعرف أكلمكم كلكم تعالوا محتاجكم».

يشار إلى أنّ الأزمة اشتعلت بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، مؤخراً، لتخرج ياسمين في تعليق هو الأعنف لها على شقيقها، لترفض فيه دعم شقيقها عقب تعرضها لأزمة صحية مع تلميحات بانفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، لتوجه إليه اتهاماً بخيانتها مقابل سيارة فاخرة.
فيما قامت ياسمين بمشاركة خبر يتناول رسالة شقيقها وائل لدعمها عقب أزمتها الصحية والعائلية، وعَلّقت عليه عبر حسابها بموقع انستغرام باستخدام عبارات قاسية قالت فيها: «اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».
يذكر أن ياسمين نشرت فور عودتها من سويسرا إلى القاهرة عبر خاصية الاستوري منشوراً آخر تلمح فيه لعدم وجود من يدعمها في أزمتها الصحية إلا الله وقالت: «ستعلمك الشدائد أنّه ليس لك إلا الله».

 

وقبلها نشرت رسالة مؤثرة حول نفس المعنى، وافتتحتها بقوله تعالى «ولسوف يعطيك ربك فترضى»، وتابعت: «الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً».
وأضافت: «سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك».

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك