الأربعاء - الموافق 01 ديسمبر 2021م

شركة ارض الانجاز للخدمات المنزلية بالرياض

 

من أهم ما يسعى له الإنسان أن يكون بيته كما يحب ويرضى، ولذلك فشركة ارض الانجاز للخدمات المنزلية بالرياض تقدم لكل العملاء كل الخدمات التي تجعل حياتهم أفضل، حيث تقدم الخدمات في كثير من المجالات منها عزل الخزانات وتسليك المجاري، وتنظيف المنازل، فنحن أفضل فريق عمل ويمكنك الاعتماد علينا.

شركة عزل خزانات بالرياض

تعد شركة ارض الانجاز للخدمات المنزلية بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم لك خدمات متنوعة، ومن تلك الخدمات عزل الخزانات، حيث:

  • عزل الخزانات بكل أنواعها سواء كانت علوية توضع على الأسطح أو أرضية توضع على الأرض في الحدائق أو الممرات.
  • نقوم بعزل الخزانات مهما كان حجمها، 250 لتر حتى 10000 لتر.
  • نحن خبراء في كل أنواع الخزانات البلاستيكية والخراسانية والاستنلس، والبولي يوريثان.
  • نقوم بعزل الخزانات عزل إيجابي وعزل سلبي، أو نجمع بين النوعين فنعزل الخزان من الداخل والخارج حفاظا عليه.
  • كما نقوم بعزل جميع المواسير المتصلة بالخزان، سواء كانت المواسير المتصلة بالخزان أو الخارجة منه.

ومن الخدمات التي نقدمها بالشركة وتخص الخزان، هي عملية تنظيف الخزان و نضع فيه مواد التعقيم المناسبة حسب حجم الخزان.

 

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة ارض الانجاز للخدمات المنزلية بالرياض، تقدم للعملاء شركة تسليك المجاري بالرياض، حيث تقوم الشركة بتسليك المجاري، وتقوم بشفط المجاري فتخلصك من مشاكل المجاري حيث انتشار الحشرات والروائح الكريهة، وانتشار الأمراض

لدينا عمالة مدربة للتعامل مع المجاري والبيارات، وذلك باستخدام أحدث عربات الشفط، وأقوى مواد لإذابة الدهون، والمواد التي تقوم بسد المجاري.

نحن الهيدروجين في إذابة الدهون، وأجهزة الضغط للتخلص من مشكلة انسداد المجاري، لذلك فالمشكلة لديك قد لا تتجاوز بضعة دقائق.

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة ارض الانجاز للخمات المنزلية بالرياض تقدم للعملاء شركة تنظيف منازل وفلل وشقق وقصور، فمهما كانت مساحة منزلك نحن على استعداد تام لتوفير العمالة التي تتلاءم مع تلك المساحة.

كما أن لدينا عمالة من جميع الجنسيات، لدينا عمالة من الهند وباكستان أطلب ما تريد سوف تجد طلبك بالتأكيد.

كل العمالة التي تعمل معنا تنفذ طلبات العميل بالضبط، فنحن ننظف الغرف والحدائق والممرات ولا نهمل الواجهات والمداخل.

نقوم بتنظيف السجاد والموكيت، والمجالس والستائر والمفروشات ونحافظ على ما بها من ألوان فتبدو جديدة.

عند التنظيف نحن نقوم باستخدام أقوى مواد التنظيف، كما نستخدم أحدث الأجهزة مثل أجهزة البخار والرغوة الجافة، كما نستخدم الطرق التقليدية، فالتنويع بين تلك الطرق يخضع لطبيعة المكان الذي نقوم بتنظيفه.

أفضل فريق خدمة عملاء

شركة ارض الانجاز للخدمات المنزلية بالرياض، تقدم للعملاء أفضلا فريق لخدمة العملاء حيث متابعة العمل لحظة بلحظة، وسرعة توصيل العميل لأقرب عامل له، حتى يقوم العامل بحل المشكلة على الفور.

نحن أفضل فريق خدمة عملاء لأننا نعمل على تنظيم العمل، حيث نسعى إلى سرعة تواجد العمالة في مكان العمل، ومتابعة فرق الصيانة بشكل مستمر وهل تقوم بالتعاون مع العميل أم لا.

كما أن من مهام خدمة العمل في شركة أرض الإنجاز للخدمات المنزلية بالرياض، متابعة فرق الصيانة التي تقوم بالعمل، كما يمكن لفريق خدمة العملاء توفير كافة الخدمات التي يحتاج لها العميل، وبسرعة شديدة.

عند الاتصال بفريق خدمة العملاء يمكنك طلب الخدمة التي تريدها سواء كانت خدمة تنظيف أو خدمة تسليك مجاري وخدمة عزل الخزانات.

كما يمكنك طلب خدمة الصيانة على أي خدمة تقوم الشركة بتقديمها، واعلم عزيزي العميل عند طلب الخدمة والصيانة الخاصة بها سوف تحصل على خصم كبير.

شركة أرض الإنجاز بالرياض، شركة عريقة في مجال الخدمات المنزلية بكافة أنواعها، منها التنظيف وتسليك المجاري وعزل الخزانات.

 

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك