الخميس - الموافق 24 سبتمبر 2020م

شاهد ماذا كتب «عبدالله الزيات» فى الذكرى السنوية الثانية لوفاة والده ،

محمد زكى

أحيا “عبدالله الزيات”، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب الشباب السابق الذكرى الأولى لوفاة والده، والذي وافته المنية يوم 26 من شهر أغسطس لعام 2018.

“الزيات” قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في ذكري وفاة أبي أتمنى الأيام تعود إلى الوراء، إلى أيام عطفك وحنانك”.

وتابع: “نعم تأتي إليّ في منامي ولكن أفتقدك بشدة في حياتي، رحمة الله عليك يا أبي وجعل مثواك الجنة ورزقنا الله الصبر والسلوان”

اللهم إني أسألك في هذه الساعة، إن كان أبى في سرور، فزد في سروره ومن نعيمك عليه، وإن كان في عذاب، فنجه من عذابك وانت الغني الحميد.

اللهمّ اجعله في بطن القبر مطمئنًّا، وعند قيام الأشهاد آمنًا، وبجود رضوانك واثقًا، وإلى أعلى درجاتك سابقًا
اللهمّ لا نزكّيه عليك، ولكنّا نحسبه أنّه آمن وعمل صالحًا، فاجعل له جنّتين ذواتي أفنان، بحقّ قولك: “ولمن خاف مقام ربّه جنّتان” اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم.
اللهمّ شفّع فيه نبيّنا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشّريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبدًا اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به،وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه.
اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون “يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم.

حيث توفي والد “الزيات” فجر يوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018، بمعهد الكبد بمحافظة شبين الكوم ، ودفن بمقابر العائلة بطنطا مسقط رأسه،

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك