الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

شادي لحود: اعتني بشعرك في الخريف والشتاء بهذه الخطوات

سامح علي
يحتاج الشعر العناية الخاصة خلال فصلي الخريف والشتاء، بسبب انخفاض حرارة الجو وتعرض الشعر للبرودة التي قد تصيبه ببعض الأضرار مثل التقصف والتساقط والجفاف، فسواء كنت محجبة أو غير محجبة يجب الالتزام بروتين الشعر خلال فصل الخريف والشتاء.
ويقول مصفف الشعر شادي لحود، إن الشعر يجب أن الاهتمام به طوال العام وخاصة في فصل الشتاء للحفاظ عليه من الأضرار التي من الممكن أن تحدث له نتيجة جفاف الجسم وانخفاض حرارة الشمس.
وقال شادي لحود يجب الالتزام بروتين الشعر، مثل شرب الماء بشكل جيد، فعلى الأقل يجب شرب 8 أكواب من الماء خلال اليوم، حيث يحافظ الماء على الشعر من الجفاف.
وأضاف أنه يجب استخدام الزيوت الطبيعية وعمل حمامات العناية بالبشرة بشكل دوري، كما يجب على غير المحجبة وضع واقي للشمس لحماية الشعر من أضرار التعرض المباشر للشمس.
وأكد أنه يجب الحفاظ على نظافة الشعر وغسله ثلاث مرات أسبوعيا، كما يجب الحرص على التغذية السليمة والالتزام بالأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن، والابتعاد عن الإفراط من استخدام الصبغات، والابتعاد قدر الإمكان عن المواد الكيميائية، والحرص على استخدام منتجات ذات مكونات طبيعية، والابتعاد عن التدخين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك