الأربعاء - الموافق 08 فبراير 2023م

سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في أوروبا 2017/2018 وفقًا لـ UEFA

سيرجيو راموس مدافع إسباني شهير الذي قضى أفضل سنواته في ريال مدريد. بالمناسبة، 1xBet ينشر جميع مباريات هذا النادي. بفضل هذا – يمكنك متابعتهم ووضع رهانات مربحة عليهم.

في موسم 2017/2018 حصل راموس على لقب أفضل مدافع هذا الموسم وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأول مرة في مسيرته. خاض سيرجيو حملة رائعة أخرى. الأهم من ذلك، أن أداؤه الواثق الذي يمكن الاعتماد عليه ساعد ريال مدريد على الفوز بدوري أبطال أوروبا. في تلك المباراة النهائية ضد “ليفربول” لم يسمح راموس وشركائه “الأحمر” بقيام أي شيء خطير. بالمناسبة، يمكنك أيضًا المراهنة على مباريات هذا النادي على 1xBet .

أما بالنسبة لراموس فقد اشتهر ليس فقط بالموثوقية ولكن أيضًا بصفاته القيادية. كان سيرجيو قائد ريال مدريد وقائده العقلي. كان هو الذي ألهم شركائه لتحقيق النصر التالي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللعب الموثوق به للمدافع غرس الثقة في لاعبي “الريال”. ميزة أخرى مهمة للاعب الدفاعي هي القدرة على تسجيل أهداف مهمة. رغم أنه في موسم 2017/2018 لم يسجل سيرجيو في مواجهات حاسمة، يتذكر الجميع كيف أنه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013/2014 كان هو الذي عادل النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع في المواجهة مع أتلتيكو وبعد ذلك تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز.

صفات اللعب الرئيسية للمدافع

تلقى راموس عن حق جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا بعد نتائج حملة 2017/2018. لقد كان قائد الفريق الذي فاز بالبطولة، لذا من الصعب المبالغة في تقدير مساهمته في الفوز النهائي. بالمناسبة، ليس فقط لمتابعة هذه المسابقة ولكن أيضًا لكسب المال عليها – قم بالتسجيل في شركة موثوق بها و أدخل برومو كود 1xBet. سيوفر هذا مكافآت قيمة. في المستقبل سيكون من السهل تحويلها إلى معدلات جديدة.

بالعودة إلى إنجاز راموس، يمكن ملاحظة أنه قام بها بسبب:

  1. اختيار ممتاز للمنصب في الميدان. نتيجة لهذا، غالبًا ما وجد المدافع نفسه في وضع أكثر إفادة مقارنة بمنافسيه. هذا سمح له بمنع الهجمات على مرمى فريقه.
  2. لاعب يستخدم رأسه لصد الكرة. راموس طويل ويقفز على مستوى عالي. بفضل هذا غالبًا ما يقاطع التمريرات التي تلت من الأعلى أو يسقط في منطقة جزاء “ريال”. نتيجة لذلك، تنازل الفريق عن القليل نسبيًا.
  3. الخبرة والقدرة على التجمع في لحظة حاسمة. سيرجيو لاعب مذهل. كان في المواجهات العليا الذي أظهر أقوى صفاته فيها.مما جعل اللعبة مذهلة ومليئة بالتقلبات والمنعطفات غير المتوقعة.

لذلك، فإن الاعتراف به كأفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا 2017/2018 أمر طبيعي تمامًا. وإذا كنت لا ترغب في متابعة هذه المسابقة فحسب بل تريد أيضًا أن تربح في جميع مبارياتها فقم بالتسجيل في 1xBet وأدخل البرومو كود، وستحصل على مكافأة. من السهل تحويلها إلى تنبؤات جديدة عن المواجهات التي تنطوي على “الدسم”. جدول المواجهات ضيق للغاية الآن. سيسمح لك ذلك بإظهار معرفتك بانتظام والحصول على ربح لائق. 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك