الإثنين - الموافق 28 نوفمبر 2022م

سندس حمد وأحمد قيم يكشفوا عن موضة ألوان الخريف للسيدات والرجال

سامح علي
تتغير ألوان الموضة باختلاف فصول السنة وهذا الخريف انتشر اللون الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح كألوان مميزة للسيدات وكذلك الأحمر والأصفر الداكن للرجال.
وتقول الفاشون بلوجر سندس حمد انتشرت هذه الدرجات بشكل سريع لتصبح موضة خريف ٢٠٢٢ وقبلهم كان اللون المسطرده ودرجاته وأيضاً الزهري وهو الأكثر إنتشاراً فجميعهم ألوان تبث البهجه والسرور، وسوف يظهر ضيف جديد يتقدم على الألوان السابقة ليصبح لون خريف وشتاء ٢٠٢٢ ،وهو اللون الليلا أو الليلكى Lilac وهو اللون البنفسجي الفاتح .
واضافت سندس حمد يتسم الليلا بالرقة والنعومة والهدوء، كما أنه يهديء الأعصاب ويأسر القلوب،وتحبه أغلب النساء ويجذب كل رجل، وهو درجة ناعمة من الأرجواني تتدرج بين الفاتح والغامق ، حيث يمكنك أن تكتفي بالون الليلا وحده فقط على شكل فستان انيق يتناسب مع شكل جسمك ومع المناسبة التى سوف تذهبين إليها ،أو جمبسوت ،ويمكن أيضاً إضافة بعض اللمسات المميزة مثل التزين بإكسسوارات باللون الذهبي أو الفضي .
وأضاف الفاشون بلوجر أحمد قيم أن الألوان التي تغطى على موضة خريف ٢٠٢٢ للرجال تأتي متمثلة في انتشار الألوان الأحمر والكاروهات والأصفر والأزرق بالاضافة للالوان الداكنة مثل الرمادي والبني.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك