الأحد - الموافق 27 نوفمبر 2022م

سمر مرسي: سعيدة بنجاح “تحت السيطرة” مع نيللي كريم وظافر عابدين

سمر مرسي (3)

كتب :- محمد زكي

أعربت الفنانة الشابة سمر مرسي، عن سعادتها بتألقها مع النجمة نيللي كريم والفنان ظافر عابدين في مسلسل “تحت السيطرة”، والذى يذاع حاليًا على شاشات التلفزيون.

 سمر مرسي (5)

واعتبرت “سمر” أن تجسيدها لشخصية “مايا” فى المسلسل تعد إضافة قوية لها أمام نيللي كريم وظافر عابدين، متمنية أن ينول إعجاب المشاهدين، وأن هذا الدور سيكون انطلاقة قوية لها خلال الفترة المقبلة.

 سمر مرسي

وتجسد “سمر” فى المسلسل دور ابنة خالة الفنانة نيللي كريم والتى تقوم بنصيحتها وتطلب منها كثيرًا أن يكون لها طفل من زوجها  الفنان ظافر عابدين.

 سمر مرسي (4)

المسلسل يشارك فى بطولته بجوار نيللي كريم وظافر العابدين كل من محمد فراج، هاني خليفة، هاني عادل، أحمد وفيق، محمد فراج، نسرين أمين، إنتاج شركة العدل جروب، من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج تامر محسن.

 سمر مرسي (2)

سمر مرسي، هي ممثلة مصرية، ولدت بمدينة الإسكندرية لأب مصري و أم ايطالية، تخرجت من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، وتوّلت منصب رئيس تحرير مجلة CLEO ثم مجلة London Runway لتسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتدرس الفن بمعهد التصميم والأزياء بنيويورك ثم التحقت بمدرسة Lee Strasberg للتمثيل بنيويورك ايضاً كما التحقت بورشة تمثيل منهجي بالقاهرة “وسام باهر”، وكانت أول أعمالها كممثلة مسلسل “على كف عفريت”، ثم مسلسل “سرايا عابدين” للمخرج عمرو عرفة، ومسلسل “سجن النسا” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

 سمر مرسي (1)

كما شاركت هذا العام فى مسلسل “مشاعر حائرة”، حيث تلعب شخصية عصمت احدي بطلات العمل المكون من ٦٠ حلقة يعرض منها ٣٠ حلقة، والمسلسل بطولة درة، احمد حاتم، احمد فلوكس و ريم هلال، إخراج حسين شوكت.

ويعرض لها أيضًا مسلسل “مولانا العاشق” بطولة مصطفي شعبان، دينا، سارة سلامة، محمد لطفي و خالد سرحان، إخراج عثمان ابو لبن.

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك